نصر الله يكشف تفاصيل معركة تحرير الجرود من تنظيم “داعش”

 

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، أن مجاهدي المقاومة سيخوضون معركة تحرير الجرود من تنظيم داعش الارهابي في الجبهة السورية، والجيش اللبناني سيخوض المعركة من الجبهة اللبنانية.
وأضاف: “اقول لداعش سيأتيكم اللبنانيون والسوريون من كل الجبهات وكل خطوط التماس ولن تستطيعوا الصمود في هذه المعركة وانتم مهزومون حكما لذلك احسبوها جيدا لان هناك باباً للتفاوض يمكن ان يُفتح”.
وأكد السيد نصر الله ان حزب الله في الاراضي اللبنانية بخدمة وتصرف الجيش اللبناني في كل مايحتاجه وفي الجبهة السورية سيكون الجيش السوري وحزب الله فيها وسنقاتل هناك، وعملية تحرير بقية الجرود اللبنانية سيقوم بها الجيش اللبناني.
وتابع: نحن اليوم نعلق آمالا كبيرة على وجود العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية ونراهن اليه في الحرب الحاسمة على الارهاب، معتبراً انه اذا كان الجيش اللبناني لكي يحرر 141 كم مربع بحاجة الى مساعدة امريكية فهذه كارثة واهانة للجيش، مؤكداً أن الجيش اللبناني قادر على القيام بهذه العملية بامكانياته وعديده ويملك من الضباط والجنود الكفوئين ولا يحتاج لمساعدة من احد.
مشيراً الى أن رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، وافق على اجراء المفاوضات منذ البداية وقدم كل التسهيلات وكان حريصا لانجاحها وعندما قال ان حزب الله انجز شيئا فهذه خطوة الى الامام، وأشار الى أن رئيس مجلس النواب واجه ألسنة السوء ووقف في وجهها وتعاطى عاطفيا وسياسيا وانسانيا وأن هؤلاء الذين يقاتلون هم اولاده واهله وهذا الموقف يقدر دائما ويستعيد تجربة 2006م.
وشدد السيد نصر الله أن المقاومة لم تجند أي شخص لتخريب الأمن في الكويت، مشيرا الى اعجابه بامير الكويت وسلوكه بعد تفجير مسجد الأمام الصادق، قائلاً:” نراهن على حكمة أمير الكويت لحل قضية العبدلي.

قد يعجبك ايضا