إختتام تدريب مدربين في مجال اعداد وإدارة مشاريع بصنعاء

 

الثورة نت / أسماء المحطوري

اختتم بصنعاء اليوم فعالية البرنامج التدريبي الخاص بإعداد مدربين في مجال مهارات إدارة وإعداد مشاريع والذي نفذته مؤسسة إيلاف للتدريب والاستشارات بتمويل من صندوق تنمية المهارات.
هدفت الدورة خلال 12 يوما لتدريب 60 متدربا من منظمات المجتمع المدني وتزويدهم بالمعارف والمنهجيات الضرورية لتنفيذ مهامهم التدريبية بفعالية و بناء وتنمية قدراتهم بمهنية واحترافية.
وفي الاختتام اثنى مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد على دور الصندوق ودور مؤسسة إيلاف في تدريب وتأهيل المنظمات لما له من اهمية كبيرة لإيجاد كوادر مؤهله وقادرة على ادارة المنظمات.
كما وجه الجنيد وزارة التخطيط وجميع الوزارات المعنية الى بذل المزيد من الاهتمام لتقديم العون والمساعدة والرعاية لمؤسسة ايلاف وجميع المؤسسات التأهيلية.

واوضح من جانبة رئيس مؤسسة إيلاف للتدريب والاستشارات محمد المحطوري انه تم تزويدهم بالمفاهيم والمعارف السياسية وان يكون لديهم مهارات العرض والتقديم واعداد المشاريع الاحترافية

وألقى رئيس وحده منظمات المجتمع المدني لحقوق الانسان بأمانة العاصمة علي العاصمي كلمة اشار فيها الى ان ميزانية التدريب والتأهيل كبيرة جدا ولكن ليس لها أي اثر على الميدان وقال انه يجب تفعيل دور الرقابة على جميع الأموال التي تصل الى اليمن ووضعها في مكانها الصحيح.

وقال عبدالعزيز الحاج المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات انه وفي هذا العدوان يجب ان نرتقي بأنفسنا في جميع المجالات وان نطبق كل ماتم دراسته لنشعر بثمره الجهود المبذولة.

حضر الأختتام القاضي عبدالوهاب المحبشي رئيس الدائرة الحقوقية والقانونية في المكتب السياسي لأنصارالله والاستاذ خالد المداني مشرف عام أمانة العاصمة ونجيب الفاتش مدير عام الشئون الاجتماعية لأمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا