وزير الشباب يهنئ المنتخب منتخبنا لالتقاط الأوتاد يحرز ذهبية اليوم الأول للتصفيات المؤهلة لمونديال مسكو

الثورة نت/ محمد القيداني
خطف منتخب اليمن لالتقاط الأوتاد ذهبية الرمح فردي وفرقي في افتتاح منافسات تصفيات المجموعة الأولى التي تستضيفها مدينة صلالة بسلطنة عمان للفترة من 6 الى 11 أغسطس الجاري بمشاركة منتخبات اليمن و الاردن وقطر و بريطانيا وسلطنة عمان المستضيف للتصفيات .
وشهدت التصفيات التي انطلقت عصر اليوم حفل افتتاح منافساتها الذي أقيم برعاية الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية بحضور السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العُماني للفروسية و الشيخ محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط
وهنأ وزير الشباب والرياضة حسن زيد بعثة منتخبنا الوطني على هذا الإنجاز في اتصال هاتفي مثمنا دور مجلس إدارة الاتحاد العام وبعثت المنتخب على المجهودات الطيبة التي بذلوها من اجل رفع اسم اليمن عاليا .
من جهته شكر النائب الأول لرئيس الاتحاد ياسر نصار وزير الشباب والرياضة لما قدمه من تسهيلات للمنتخب من اجل تمكينه من المشاركة وتمثيل اليمن في هذه التصفيات .
وتمكن منتخبنا تحت قيادة المدرب الوطني القدير الدكتور محمد شذان ومساعده جمال الطويل من حسم ذهب اليوم الأول لمباراة الرمح التي أقيمت من ستة أشواط منها ثلاثة أشواط فردية و الثلاثة الأشواط الباقية فرقي بنتيجة إجمالية بلغت 135 نقطة وحل فرسان سلطنة عمان ثانيا برصيد 126 نقطة محققا الميدالية الفضية وجاء منتخب الأردن ثالثا والميدالية البرونزية برصيد 98.5 نقطة في حين حل رابعا قطر برصيد 98 نقطة ومنتخب بريطانيا خامسا برصيد 73 نقطة .
لقطات :-
* يرأس بعثة منتخبنا الأمين العام لاتحاد الفروسية فيصل الدبأ
* مثل منتخبنا الفرسان محمد القملي وبلال الصبري و جلال اليوسفي وحمزة الذبحاني
* يتأهل ثلاثة منتخبات لنهائي مونديال موسكو العام المقبل عن هذه المجموعة التي تشارك فيها خمس منتخبات من أصل ستة منتخبات بعد انسحاب سوريا .
* غدا تقام منافسات السيف فردي وفرقي

قد يعجبك ايضا