5 طرق مختلفة للربح من اليوتيوب

الثورة /..
في الآونة الأخيرة أصبح الكل يريد الربح من اليوتيوب؛ بل إن العديد منكم لديه قناة على اليوتيوب ويبحث عن كيفية الربح منها، والطريقة المتداولة بين الناس هي الربح عن طريق إعلانات الأدسنس وتحقيق الدخل منها، ولكن مع القوانين الجديدة والصارمة لليوتيوب أصبح الربح منه صعبا نوعا ما، لأنه لابد أن يكون لديك محتوى خاص بك، ومشتركين كثر.
لهذا أتيناكم بخمسة طرق مختلفة للربح من اليوتيوب بعيدا عن إعلانات الأدسنس أو أي بارتنر شيب آخر فتابعوا معنا:

الطريقة الأولى والمتداولة: إعلانات البارتنر شيب ( ادسنس – فريدوم… ):
فكما يعلم الجميع فيمكنك ربح المال عبر مشاهدات قناتك عبر إعلانات البارتنر شيب، و يختلف الربح من بلد لآخر، والربح الحقيقي موجود في القنوات الأجنبية أما العربية فالأرباح قليلة إلا القنوات التي تتجاوز المليون مشاهدة.
الطريقة الثانية : مراجعة المنتوجات:
فبعد أن تصل قناتك لـ 10 ألاف مشترك أو أكثر يمكنك التواصل مع شركات بيع المنتجات، من أجل أن يرسلوا لك منتجات وتقوم بمراجعتها والحصول بذلك على المال مقابل ذلك.
الطريقة الثالثة : الربح عبر التسويق لخدمات الشركات:
بعد أن تصبح قناتك مشهورة وتحتوى على مشتركين ومشاهدات كثيرة، سوف تطلب بعض الشركات منك التسويق و الإشهار لخدماتها وتدفع لك مقابل هذه الخدمة.
الطريقة الرابعة: التسويق للبرامج والتطبيقات:
هذه الطريقة تعتمد على العمل مع مواقع cpa والتسويق لتطبيقاتها في قناتك عبر عناوين مغرية وغير مباشرة مثلا: افضل برنامج للمونتاج، هذا هو التطبيق الذي استعمله في… وبهذا تحقق أرباح جيدة .
الطريقة الخامسة و غير المعروفة : حقوق الملكية:
بعد أن تتحقق شركة اليوتيوب من قناتك ومحتواك وتوثق قناتك يصبح لديك الحق في تفعيل خيار “الربح من كل من يرفع الفيديو الخاص بي” فمثلا عندما يقوم شخص بأخذ فيديو خاص بك وقام برفعه في قناته تلك المشاهدات التي سيجلب ستحتسب لك أنت، وبهذا تكون أنت الرابح منها.

قد يعجبك ايضا