أغسطس 21, 2017 صنعاء 1:03 م

21 سبتمبر

“فلسطين” العدو الاسرائيلي يداهم ويعبث بمنازل الشهداء

“فلسطين” العدو الاسرائيلي يداهم ويعبث بمنازل الشهداء
مساحة اعلانية

الثورة نت/ وكالات

داهمت قوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية، منازل ثلاثة شهداء فلسطينيين ببلدة بيت فجار قضاء مدينة بيت لحم جنوب الضفة المحتلة.
وأفادت وكالة “فلسطين الآن” نقلا عن مصادر محلية، أن قوة من جيش العدو اقتحمت بلدة بيت فجار بعد منتصف الليل، وداهمت منازل الشهداء (علي ثوابتة، وعلي طقاطقة، وعصام ثوابتة) وعاثت فيها فساداً وتخريباً قبل أن تنسحب إلى مدخل البلدة.
يذكر أن الشهيدين علي جمال محمّد طقاطقة (19 عامًا)، وعلي عبد الرّحمن الكار ثوابتة (20 عامًا) ارتقيا برصاص القوات الصهيونية في مارس 2016، بعد تنفيذ عملية طعن في مستوطنة “أريئيل” شمال الضفة المحتلة، أسفرت عن إصابة مستوطنة بجراح بالغة.
بينما ارتقى الشهيد عصام ثوابتة (31 عاماً) برصاص قوات الاحتلال، بعد تنفيذه عملية طعن بطولية على مفترق “غوش عتصيون” شمال الخليل في نوفمبر 2015.
وأضافت المصادر أن شباناً ألقوا عبوة متفجرة محلية الصنع باتجاه قوات العدو على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم خلات المواجهات التي اندلعت بعد منتصف الليل.
وفي سياق منفصل اعتقلت قوات العدو الصهيوني، فتيين من بلدة بيت امر شمال الخليل.
وافاد الناشط الاعلامي في بيت امر محمد عياد عوض، انه تم اعتقال بهاء رائد مقبل 16 عاما وعدي اياد بسام زعاقيق 15 عاما، وتم نقلهما إلى معسكر لجيش الاحتلال قرب مستوطنة “كرمي تسور” المقامة على أراضي مواطنين من حلحول وبيت امر.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله