استعادة 43 دراجة نارية و6 سيارات مسروقة

> بفضل جهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية:

قامت الأجهزة الأمنية واللجان في أمانة العاصمة وبناء على أوامر قضائية بإعادة 6 سيارات خاصة بمواطنين وهي عبارة عن 5 باصات صغيرة ( دباب ) بالإضافة الى سيارة نوع سوزوكي ، وكانت قد تعرضت للسرقة وتم ضبطها في الأيام الأخيرة الماضية في مديريتي شعوب والثورة .
وأكد مصدر امني أن استعادة السيارات المسروقة جاءت عقب عملية تحر ورصد للعناصر الإجرامية امتدت لعدة اسابيع ،عمل خلالها رجال الأمن واللجان الشعبية على مدار الساعة لمتابعة العناصر الإجرامية المتورطة في عمليات السرقة الى ان تكللت تلك الجهود باستعادة السيارات وضبط عدد من المتورطين في جرائم سرقة السيارات ، وعقب ذلك قام رجال الأمن واللجان بالتواصل مع أصحاب السيارات وتسليمها لهم .
من جهتهم عبر المواطنون عن شكرهم لجهود رجال الأمن واللجان في استعادة سياراتهم المسروقة وتضحياتهم في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار رغم الظروف الاستثنائية التي فرضها تحالف العدوان وأدواته الإجرامية العميلة.
إلى ذلك استعادت أجهزة الشرطة وبالتعاون مع اللجان الشعبية 43 دراجة نارية مسروقة في عدد من محافظات الجمهورية خلال شهر يوليو المنصرم.
ووفقا لتقارير الشرطة فإن 19 دراجة نارية تمت استعادتها في أمانة العاصمة ، فيما استعادت شرطة الحديدة 13 دراجة وتوزع العدد الباقي من الدراجات النارية المستعادة على محافظات عمران ، صنعاء ، ذمار.
وأوضحت التقارير أن أجهزة الشرطة ضبطت خلال الفترة نفسها 54 شخصا من المتورطين بسرقة الدراجات النارية وقامت بإحالة عدد منهم الى النيابة لإجراءات التحقيق.

قد يعجبك ايضا