منتخبنا الوطني يواجه الفلبين في باكلود

 

> تقام مساءً على ملعب باناد بارك:

 

الثورة/محمد الخميسي
قرر الاتحاد الفلبيني لكرة القدم إقامة مواجهة منتخب بلاده أمام منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في مدينة باكلود الفلبينية بدلاً عن العاصمة مانيلا في المباراة التي ستجمع المنتخبين في الخامس من شهر سبتمبر القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات2019م) التي يشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة السادسة بجانب منتخبات الفلبين والنيبال وطاجكستان.
أكد ذلك تعميم الاتحاد الآسيوي الذي تم إرساله للاتحادات المشاركة في هذه التصفيات حيث سيخوض منتخبنا المباراة على استاد باناد بارك في مدينة باكلود تحت الأضواء الكاشفة في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الفلبين.
منتخبنا يواصل معسكر صنعاء
ويواصل منتخبنا استعداده المحلي للمباراة بمعسكره في صنعاء الذي دخل أسبوعه الرابع والذي يشارك فيه 25 لاعبا، وهي القائمة التي استقر عليه الجهاز الفني وستستمر حتى تحديد القائمة النهائية التي ستغادر إلى الفلبين لخوض المباراة.
ويركز الجهاز الفني على الجانب الفني والتكتيكي خلال التمارين التي تقام على فترتين صباحية ومسائية بهدف الوصول إلى المستوى المأمول قبيل التوجه إلى الفلبين.
الجدير بالذكر ان منتخبنا الوطني يحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من فوز على طاجكستان وتعادل مع النيبال ، فيما يتصدر المجموعة المنتخب الفلبيني برصيد 6 نقاط ، ويحل منتخب النيبال في المركز الثالث بنقطة وحيدة ومنتخب طاجكستان في المركز الاخير بدون أي نقطة .

قد يعجبك ايضا