عمليات نوعية للجيش واللجان في جبهات نجران وجيزان وعسير كبدت العدو السعودي خسائر كبيرة

 

 

“الثورة” /
عاود أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس عملياتهم النوعية في جبهات ما وراء الحدود مكبدين العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والآليات.
وأكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدو السعودي في عملية مباغتة شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم خلف موقع سلاطح في نجران، مشيرة إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت أمس تجمعا لمرتزقة العدو السعودي وآلياتهم في معسكر البشير والتبة الرملية في نجران محققة إصابات مباشرة.
كما لقي عدد من مرتزقة العدو السعودي مصرعهم أمس وأصيب آخرون في عمليات تمشيط بالأسلحة الرشاشة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في موقع سلاطح وجبل الاصلع في نجران .
ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بالتزامن تجمعا عسكريا سعودياً خلف موقع عين الثورين في نجران وآخر في مجمع الربوعة بعسير محققة إصابات مباشرة.
كما دكت مدفعية الجيش واللجان أمس تجمعات للجنود السعوديين في موقع الجيبة بجيزان وتجمعات أخرى لجنود العدو السعودي خلف موقع عين الثورين بعسير.
وعاود طيران العدو السعودي غاراته أمس على مواقعه ومناطقه الحدودية مستهدفا بغارتين موقع الطلعة في نجران وموقع العمود في جيزان وذلك في محاولة فاشلة لعرقلة تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية في عمق أراضيه.
وشنت مروحيات العدو بالتزامن قصفاً كثيفاً بالصواريخ على انحاء متفرقة في قرية الحثيرة بجيزان في محاولة لعرقلة تقدم الجيش واللجان في العمق السعودي.

قد يعجبك ايضا