دحر جيوب مرتزقة العدو الإماراتي في موزع وضربات موجعة لمخابئهم في الهاملي وذباب والوازعية

 

خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة بجبهات الساحل الغربي بتعز

“الثورة “/
استمر أبطال الجيش واللجان الشعبية بتنفيذ عملياتهم الهجومية المباغتة على مخابئ وأوكار مرتزقة العدو الإماراتي في الجبهات الساحلية بمحافظة تعز في سلسلة عمليات هجومية نوعية استهدفت أمس الجمعة عدداً من معاقل ومخابئ المرتزقة في مديريات الوازعية والمخا وموزع كبدت كتائب العدو والمرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش واللجان، شن أمس هجوما مباغتا على معاقل مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي في مديرية موزع الساحلية مشيرة إلى أبطال الجيش واللجان تمكنوا من اقتحام معسكر للمرتزقة في مزارع غانم بعد معارك أوقعت عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
وأكدت تدمير الجيش واللجان خلال عملية الاقتحام عربة عسكرية واغتنام عتاد عسكري خلفة ما تبقى من مليشيا المرتزقة الذين لاذوا بالفرار، مشيرة إلى مصرع وإصابة آخرين من المرتزقة لدى دك مدفعية الجيش واللجان أمس تجمعاتهم هناك.
وأوقعت عملية مشابهة شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية على تجمعات المرتزقة في موقع الغرفة بمنطقة الهاملي قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، فيما أسفرت عمليات قصف مدفعي شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية على تجمعات أخرى للمرتزقة في تبة السيمن بمديرية ذباب غربي المحافظة بسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وبحسب مصادر عسكرية وميدانية فقد اندلعت أمس معارك عنيفة تخللها قصف مدفعي متبادل بين أبطال الجيش واللجان الشعبية وفلول المرتزقة في مثلث موزع وشرق معسكر خالد أوقعت قتلى وجرحى من المرتزقة، فيما لجأ طيران العدو إلى شن سلسلة غارات على المناطق التي يتمركز فيها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محاولة لإسناد مرتزقته هناك.
ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات لمسلحي المرتزقة في منطقة الزيدية بمديرية الوازعية بالتزامن مع هجمات كبيرة نفذها أبطال الجيش واللجان استهدفت بعض معاقلهم هناك فضلا عن دكها تجمعات لفلول المرتزقة في مديرية موزع الساحلية محققة إصابات مباشرة.
وطبقا للمصادر العسكرية فقد شن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس هجمات مباغتة على مواقع المرتزقة في تبة الدار الغربي بحمير بمديرية مقبنة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم
وأكد المصدر مصرع أربعة مرتزقة في مقبنة وآخر في وادي صالة وقنص اثنين في منطقة الجرة بتعز.
وليلا أكدت مصادر عسكرية مصرع 4 من مسلحي مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي برصاص قناصة الجيش واللجان في جبهات الجرة شمالي مدينة تعز وصرواح بمحافظة ومأرب.

قد يعجبك ايضا