أبطال الجيش واللجان اقتحموا 13 موقعاً لمرتزقة العدوان في مارب ومصرع العشرات

> هجمات مباغتة دحرت مليشيا العدو من مواقع عدة في نهم وعشرات القتلى والجرحى

“الثورة” /
أكدت مصادر عسكرية ميدانية أمس مصرع وإصابة العشرات من مليشيا مرتزقة العدوان السعودي في عمليات نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفت أوكاراً ومخابئ للمرتزقة شرقي مديرية صرواح بمحافظة مأرب.
وأكدت المصادر العسكرية اقتحام الجيش واللجان أكثر من 13 موقعاً لمرتزقة العدوان في صرواح ما أدى إلى مصرع وجرح العشرات منهم وتكبيدهم خسائر كبيرة في العتاد واغتنام أسلحة، مشيرة إلى أن المواقع التي اقتحمها أبطال الجيش واللجان شملت تبة المطار ، العلم ، المستحدث ، الزغن ، الأدرم ومواقع أخرى في وادي الضيق ونجد العتق .
وقالت إن العملية العسكرية للجيش واللجان بدأت ليل الجمعة واستمرت حتى صباح أمس وسبقها قصف مدفعي وصاروخي.
وشن طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي سلسلة غارات على المنطقة في محاولة لإسناد المرتزقة غير أنها باءت بالفشل.
ونفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس بالتزامن عملية عسكرية واسعة في مديرية نهم خلفت وفقا لتأكيد المصادر العسكرية خسائر كبيرة في صفوف مسلحي المرتزقة.
وأوضحت المصادر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية اقتحموا خلال العملية موقعي عيدة والمنارة في المجاوحة والتبة الحمراء والنهدين في المدفون ومواقع أخرى في وادي ملح وفي جبل القرن وحريب نهم وسلسلة جبال يام بعد معارك أوقعت خسائر فادحة في صفوف مسلحي المرتزقة فضلا عن تدمير عتاد وآليات.
وأكد مصدر عسكري ميداني مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة خلال عمليات الجيش واللجان في مديرية نهم فيما تمكنت فرق القناصة التابعة للجيش واللجان من إسقاط 6 من مسلحي المرتزقة.

قد يعجبك ايضا