شرعية الرقص في المنفى

محمد صالح حاتم
مع استمرار العدوان السعودي الأمريكي في قتل الشعب اليمني ،وارتكابه لأبشع المجازر ضد شعبنا اليمني العظيم،وانتهاكه للأعراف والقوانين الدولية، وفرضه حصارا بريا وجويا وبحريا ،وهذا كله بدعوى إعادة الشرعية ،فهذا القتل والدمار والحصار الذي لحق بشعبنا العظيم ،كل هذا الجوع والفقر ،وانتشار الأمراض الفتاكة،مئات الآلاف من الموظفين حرموا مرتباتهم، كل هذا في ظل صمت وسكوت عالمي والهدف كما يدعون عودة الشرعية إلى اليمن ،عودة الفار هادي عودة بن دغر وأعضاء حكومته.
ولكن أين هي هذه الحكومة ؟
أين الفار هادي مما يحدث لأبناء شعبه ؟
أين بن دغر من المجازر التي ترتكب ضد أبناء شعبه المدنيين ؟
أين الشرعية مما تعرضت له بثينة التي فتحت عيون العالم ؟
ولم تفتح عيونكم ،ولم تحرك ضمائركم؟
سأجيبكم أين هم هؤلاء من يدعون أنهم الشرعية ،من يقتل أبناء الشعب من أجل شرعيتهم المنحطة شرعية العمالة والخيانة.
أنهم يرقصون ويفرحون يتنقلون من الرياض إلى القاهرة ومن دبي إلى اسطنبول .
هؤلاء هم الراقصون على دماء وأشلاء أبناء الشعب اليمني العظيم .
أبالله عليكم ترقصون في شهر الله الحرام وتتفسحون وتفرحون وشعبكم يموت إما بضربات طيران الذي يستهدف منازل المواطنين الأبرياء يوميا،أو يموتون جوعا جراء الحصار الذي يفرضه تحالف العدوان منذ ما يقرب من 900يوم، أو يموتون على فراش المرض لا يجدون جرعات الدواء،لا يجدون محاليل طبية جراء الحصار ،ولا يستطيعون السفر للعلاج في الخارج بسبب إغلاق المطارات وخاصة مطار صنعاء والحديدة .
يا من تدعون أنكم الشرعية أين انتم؟
هل شرعيتكم التي تدعونها هي خدمة الشعب ؟
إن الحاكم والوزير يعني الخادم للشعب ،المسؤولية تعني أن تكون راعياً وخادماً لشعبك ،لكنكم تقتاتون وتتنقلون من دولة إلى أخرى ،تسهرون وترقصون تحضرون الحفلات والسهرات الفنية على حساب دماء وأرواح شعب اليمن العظيم .
يا شرعية الغاب ،يا شرعية القتل،يا شرعية العمالة لقد بعتم ضمائركم للعدو لقد استلمتم ثمن مشاركتكم و سكوتكم،لقد بعتم شرفكم إن لكم شرف،لكنكم أصبحتم مطايا ودمى يتم عبركم تمرير وتنفيذ المشروع الصهيوني في المنطقة ، فنقول لكم لا شرعية لخائن وعميل ،لا عودة لمن تلطخت أيديهم بدماء الشعب اليمني ،ومن حرض وبرر قتل الشعب ،هؤلاء لا قبول لهم ولا مكان لهم بيننا ،فاليمن كالعين لا يقبل الميكروبات والأوساخ حتى وان كانت لا ترى بالعين المجردة،يتم لفظها وإخراجها مع الدموع ،فدماء الشعب اليمني ستجرفكم يا شرعية العمالة والارتهان.
من أراد أن يحكم اليمن ويدعي الشرعية عليه العودة للوطن ،وان يحافظ على دماء أبنائه ،ويصون كرامته ويحمي أرضه ويحافظ على وحدته وسيادته وترابه.
لماذا لا تعودون إلى عدن وتحكمون منها يا من تدعون أنكم حررتموها، لماذا لا تمارسون شرعيتكم من عدن ؟
عليكم أن تتذكروا أن هنالك خطوطاً لا يجوز لكم تجاوزها والتعدي عليها .
من حقك أن تختلف مع المؤتمر الشعبي العام ،ومن حقك أن تختلف مع حركه أنصار الله ،ومن حقك أن تختلف مع الاشتراكي والإصلاح و غيرها من الأحزاب والمكونات السياسية ،لكن ليس من حقك أن تفرط في سيادة اليمن ،ليس من حقك أن تخون الوطن ،ليس من حقك ان تستدعي العدو ليقتل أبناء شعبك،ليس من حقك أن تستعين بالعدو الخارجي ليحتل أرضك وينتهك سيادة بلدك، ويرتكب المجازر بحق أبناء الشعب لتنتقم من خصمك السياسي الذي تكرهه .
هنا ليس لك الحق ،وليس لك شرعية لا يجيزها دستور أو قانون في أي بلد في العالم وهذا لم يحدث ولن يحدث في التاريخ .
أن تشرع القتل والدمار ضد وطنك .
ومن أجل ماذا ؟
من أجل شرعية مفقودة
استحوا على أنفسكم،سيأتي اليوم الذي يوقف العدوان ضد شعبنا بعد ان اتضحت الحقائق وانكشفت المخططات.
فأين ستكونوا وماذا ستقولون لشعبكم،قتلناكم ودمرناكم واستلمنا ثمن دمائكم،رقصنا وفرحنا على دمائكم وأشلاء أجسادكم بعنا ضمائرنا بدعوى إعادة الشرعية .
فالدماء لا تغسلها ولا تمحوها الاتفاقيات ولا الحوارات السياسية ،ولا الصفقات الدولية .
فالشرعية للراقصين في المنفى على دماء وجثث وأشلاء أبناء اليمن.
وعاش اليمن حرا أبيا ،والخزي والعار للخونة والعملاء .

قد يعجبك ايضا