يونيو 22, 2018 صنعاء 6:29 ص

منتخبنا الوطني يجري أول تمارينه في معسكر مصر

منتخبنا الوطني يجري أول تمارينه في معسكر مصر
مساحة اعلانية

> استعدادا للمباراة الثانية مع الفلبين

الثورة/محمد الخميسي
أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس تمرينه الأولى في معسكره الخارجي الذي يقيمه في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لخوض مباراة الإياب أمام منتخب الفلبين في العاشر من اكتوبر القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات2019).
وأجرى منتخبنا الوطني حصته التدريبية الأولى على ملعب دريم لاند بحضور جميع اللاعبين، وركز الجهاز الفني على بدء الاعداد بمستوى تصاعدي كون تمرين الأمس هو الأول للاعبين بعد إجازة منحت لهم لمدة ثلاثة ايام في مصر عقب مباراتهم امام الفلبين والرحلة الطويلة المرهقة.
وكان التمرين عبارة عن تمارين بدنية شملت الجري والاستطالة وأيضا لعب الكرات في مربعات وغيرها من التمارين الخفيفة.
الجدير بالذكر أن منتخبنا تعادل بهدفين لمثلهما مع منتخب الفلبين في المباراة التي جمعتهما في مدينة باكلود الفلبينية يوم الخامس من سبتمبر الجاري، ليظل منتخب الفلبين متصدرا للمجموعة برصيد 7 نقاط، يليه منتخبنا برصيد 5 نقاط، ويحل منتخب طاجكستان ثالثا برصيد 3 نقاط، والنيبال أخيرا بنقطة وحيدة.
مدرب منتخبنا ابرهام مبراتو سيلتحق بالمنتخب خلال اليومين القادمين كونه في اثيوبيا في إجازة قصيرة لزيارة والدته المريضة، ويقود المنتخب حاليا مساعد المدرب الكابتن خالد الدغيش بمساعدة مدرب الحراس محمد جعوان.

 

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله