أكتوبر 21, 2017 صنعاء 9:47 ص

14 أكتوبر

القطن يبلغ نصف نهائي بطولة ناشئي وادي حضرموت

القطن يبلغ نصف نهائي بطولة ناشئي وادي حضرموت
مساحة اعلانية

 

سيئون/جمعان دويل
بلغ فريق شباب القطن نصف نهائي بطولة الناشئين لكرة القدم لأندية وادي حضرموت عقب فوزه على فريق القادسية بركلات الترجيح 4 / 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب استاد سيئون الأولمبي كانت آخر مباريات دور الثمانية ليكون فريق شباب القطن آخر المتأهلين إلى نصف النهائي لملاقاة فريق الشعلة بعرض آل مخاشن في اللقاء الثاني من نصف النهائي والفائز منهما سيقابل الفائز من المباراة الأولى لنصف النهائي التي تجمع فريقي اتحاد سيئون وبور.
ورغم أن فريق القادسية استطاع في الشوط الأول أن يهز شباك مرمى القطن في الدقيقة الخامسة بتوقيع لاعبه عبدالله فضل بافضل إلا أن شباب القطن عادل النتيجة في شوط المباراة الثاني في الدقيقة الخامسة عبر لاعبه فؤاد عيضة بن سنكر, لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ليحتكما لركلات الترجيح ويبتسم الحظ لفريق شباب القطن مع تألق حارس مرمى القطن بصد ركلتين فيما أضاع احد لاعبي القطن ركلة خارج المرمى لتنتهي المباراة بفوز القطن بركلات الترجيح 4 /2 ويتأهل للنصف النهائي.
أدار المباراة الدولي السابق أكرم باكرامة وساعده الدوليان داؤود بن مهري وإبراهيم الحسني وعماد الكثيري رابعاً, وراقبها إداريا الكابتن شهيم خيرالله النوبي وراقب الحكام الدولي سالم سعد مبروك.
وستكون مباراتي نصف النهائي كالتالي:
الجمعة 15 سبتمبر/اتحاد سيئون × بور
السبت 16 سبتمبر /الشعلة × شباب القطن.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله