سبتمبر 26, 2017 صنعاء 8:56 م

21 سبتمبر

النظام السعودي دفع بتعزيزات عسكرية إلى مرتزقته في الجوف بعد انكسارات كبيرة

النظام السعودي دفع بتعزيزات عسكرية إلى مرتزقته في الجوف بعد انكسارات كبيرة
مساحة اعلانية

 

> عمليات نوعية للجيش واللجان في الجبهات الساحلية ولحج ومارب

“الثورة”/
أكدت مصادر عسكرية ميدانية ومحلية في الجوف أن النظام السعودي دفع خلال اليومين الماضيين بتعزيزات عسكرية كبيرة لدعم مليشيا مرتزقته هناك في مسعى لوقف حال التدهور المروع الذي ساد خطوط المرتزقة خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن التعزيزات الجديدة للعدو شملت نحو 15 آلية عسكرية وكميات كبيرة من الاسلحة الثقيلة والمتوسطة.
وجاء ذلك فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الاماراتي في مدينة الحزم ومديرية خب والشعف بمحافظة الجوف محققة اصابات مباشرة .
وافادت مصادر عسكرية ميدانية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت بشكل مباشر تجمعات للمرتزقة في المجمع الحكومي وإدارة الأمن بمدينة الحزم بصليات من صواريخ الكاتيوشا ما أدى إلى وقوع خسائر كبيرة في صفوفهم، مشيرة إلى أن القوة المدفعية استهدفت بالتزامن تجمعات للمرتزقة أسفل منطقة العقبة بمديرية خب والشعف موقعة عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
وفي محافظة مارب دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات وآليات للعدو السعودي في تبة المطار بمديرية صرواح بمحافظة مأرب محققة اصابات مباشرة.
الى ذلك أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع واصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي امس لدى تدمير أبطال الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية للمرتزقة في تبة السمين بمدينة ذباب الساحلية التابعة لمديرية باب المندب بمحافظة تعز.
واوضحت المصادر أن مدفعية الجيش واللجان دكت بالتزامن تجمعات للمرتزقة في هذه المنطقة محققة اصابات مباشرة فضلا عن دكها تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي جنوب معسكر خالد في مديرية موزع فيما اعطبت نيران الجيش واللجان أمس آلية عسكرية لمسلحي المرتزقة في قرية الزيدية بمديرية الوازعية .
واشارت إلى أن نيران الجيش واللجان دمرت امس طقما عسكريا مزودا برشاش متوسط كان بحوزة المرتزقة في قرية الزيدية بمديرية الوازعية، وأن طيران العدوان شن غارتين على مديرية موزع في محاولة لعرقلة تقدم الجيش واللجان هناك.
وفي محافظة لحج دكت مدفعية الجيش واللجان أمس تجمعا لآليات وأفراد مسلحي المرتزقة خلف تبة القمرية في منطقة كهبوب بمحافظة لحج محققة اصابات مباشرة.

 

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله