البطولة الرياضية السبتمبرية !!

 

عصام القاسم

– تنطلق عصر اليوم الأربعاء بطولة كرة القدم السبتمبرية التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة بمشاركة أندية الأمانة احتفاء بالشهر السبتمبري العظيم الذي يضم في جنباته ذكريات انطلاق ونجاح ثورات عظيمة وخالدة في قلوب كل اليمنيين كان لها الأثر الكبير ومازال كذلك في حياة هذا الوطن العريق والشعب المكافح !!
– والبطولة الرياضية السبتمبرية لكرة القدم بأمانة العاصمة التي أوكلت وزارة الشباب والرياضة مهمة إقامتها وتنظيمها لفرع اتحاد الكرة بالأمانة الذي يعتبر في الوقت الراهن البديل الوحيد للاتحاد العام لكرة القدم المشتت والمتناثر بفعل هذا العدوان الغاشم على أرض السعيدة .. هذه البطولة هي البطولة الرياضية الوحيدة التي تحتفي بالمناسبة الوطنية العظيمة في وقتها وموعدها بجهود واجتهادات أقرت في وقت حرج لضرورة مواكبة الاحتفالات الرسمية والشعبية بالمناسبات الوطنية السبتمبرية العظيمة !!
– ولو لم يكن الوقت الراهن استثنائياً وحرجاً وغير طبيعي لشهدت هذه المناسبة الوطنية العظيمة كماً كبيراً من البطولات والنشاطات الرياضية في مختلف الألعاب وليس في لعبة واحدة بحد ذاتها وذلك كما كان يحدث في الماضي القريب وسنوات الرخاء والتنمية التي حين نتذكرها لا نملك إلا نغني مع أم كلثوم ” قل الزمان أرجع يا زمان ” !!
– نعم يا حضرات القراء الأكارم والأمر بالتأكيد ليس بخاف عليكم وكثيرة هي السنوات التي كنتم تشهدون مثلنا على مواكبة النشاطات والبطولات الرياضية للاحتفالات السبتمبرية بصورة نشطة وذات فعالية كبيرة ورونق خاص .. غير أن عزاءنا أن ذلك سيظل للتاريخ الذي لن ينسى على الإطلاق أن الرياضة اليمنية ظلت ولسنوات طويلة وما زالت شريكاً أساسياً في تخليد مناسباتنا الوطنية وجعلها منارة للأجيال الجديدة .. ودامت الثورة ودام الوطن والشعب .

 

قد يعجبك ايضا