“زلزال ـ 2 ” صرع 20 من مرتزقة العدو الاماراتي ودمر مستودعاً للأسلحة في المخا

الجيش واللجان استعادوا السيطرة على الهاملي وصدوا زحوفا للمرتزقة في الصلو وحيفان

 

“الثورة “/
فرضت قوات الجيش واللجان الشعبية امس سيطرة كاملة على قرية الهاملي في مديرية موزع بمحافظة تعز بعيد عمليات عسكرية نوعية تكللت بدحر مخابئ المرتزقة من هذه المنطقة واسفرت عن مصرع واصابة العديد من مسلحي مرتزقة العدو الاماراتي ومليشيا الفار هادي.
وجاء ذلك فيما اكدت مصادر عسكرية ميدانية أن صاروخ” زلزال ـ2 ” الذي اطلقته القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية على معسكر لمرتزقة العدو الاماراتي في المخا اصاب هدفه بدقة عالية ما أدى إلى مقتل 20 من مسلحي المرتزقة بينهم قيادات واصابة العشرات.
وبين القادة الميدانيين الصرعى الذين تم التعرف عليهم القيادي الداعشي قصي صالح شهاب العدني القيادي المرتزق العقيد سيف المشولي، والقيادي عبدالله صالح عثمان الأغبري، واصابة “سعيد علي الشردي المشولي” وآخرين.
واكدت المصادر ان الصاروخ اصاب مستودعا للسلاح تابعا للمرتزقة ما ادى إلى احتراقه بشكل كامل.
وجاء ذلك فيما اسفرت عملية عسكرية نوعية نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الشمالية الغربية لمدينة تعز عن مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي.
وأوضحت المصادر العسكرية أن قوات الجيش واللجان شنت هجوما على مخابئ المرتزقة في محيط الدفاع الجوي باتجاه حي بير باشا وتخللته معارك أوقعت عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
واجهضت قوات الجيش واللجان محاولة تسلل فاشلة للمرتزقة باتجاه منطقة العويد في منطقة حميَر بمديرية مقبنة فضلا عن صدها زحفا مماثلا للمرتزقة باتجاه جبل عسق والتباب المجاورة له في مديرية حيفان سقط على اثرها العديد من القتلى والجرحى من مسلحي المرتزقة.
وكانت مصادر عسكرية ميدانية أكدت أمس مصرع العقيد محمد عبدالله السلماني والقائد الميداني في صفوف المرتزقة المساعد عبد الله العوني مرافق المرتزق العميد عدنان الحمادي في جبهة الصيار مديرية الصلو فضلا عن مصرع العقيد مبروك الوازعي في معسكر خالد ينيران الجيش واللجان الشعبية.
كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات للمرتزقة في منطقة المفاليس محققة اصابات مباشرة.
وفي جبهات محافظة لحج أكدت المصادر العسكرية تكبد مرتزقة العدو الاماراتي خسائر في عمليات قصف مدفعي شنها ابطال الجيش واللجان الشعبية استهدفت مخابئهم جنوب منطقة كهبوب محققة اصابات مباشرة.
وافادت المصادر العسكرية بمصرع القيادي في صفوف المرتزقة بكيل محمود مهدي حنش القطيبي الردفاني خلال عملية القصف التي استهدفت مواقعهم في كهبوب.

قد يعجبك ايضا