مصرع وإصابة جنود سعوديين ومرتزقة في هجمات مباغتة للجيش واللجان استهدفت مواقع العدو في نجران وعسير

 

أبطالنا دحروا الخطوط الخلفية للعدو ووصلوا حي الشرفة جنوب مدينة نجران

 

“الثورة “/
اكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع واصابة العديد من جنود العدو السعودي والمرتزقة امس بنيران الجيش واللجان الشعبية في هجمات نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون وراء الحدود استهدفت مواقع العدو في عسير ونجران.
وأوضحت المصادر أن ابطال الجيش واللجان شنوا امس هجوما نوعيا على مواقع العدو في تبة الخزان وتبة القناصين في منطقة علب بعسير ما اسفر عن مصرع واصابة عدد من جنود العدو السعودي والمرتزقة، مشيرة إلى أن الهجوم تزامن مع آخر شنه أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدف مواقع العدو في سلاطح والتبة البيضاء واسفر كذلك عن مصرع واصابة عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة.
وطبقا للمصادر العسكرية فقد تمكن أبطال الجيش واللجان من الوصول إلى الاطراف الشمالية لمواقع العدو السعودي على الطريق الاسفلتي القريب من حي الشرفة جنوب مدينة نجران.
ودكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة العدو السعودي في موقع ذو رعين في نجران بالتزامن مع دك القوة المدفعية للجيش واللجان تحصينات العدو السعودي في موقع القرن في جيزان بالقذائف الثقيلة محققة اصابات مباشرة.
وعاود طيران العدو السعودي امس غاراته على مناطقه ومواقعه العسكرية الحدودية في الحد الجنوبي وشن 14 غارة استهدفت منطقة الربوعة وسط تحليق كثيف لطيرانه الحربي فوق مناطقه الحدودية، كما شن 15 غارة على موقعي الشرفة والشبكة في نجران.
وافادت المصادر العسكرية أن غارات العدو السعودي على هذه المناطق جاءت في اطار محاولاته المحمومة عرقلة تقدم ابطال الجيش واللجان في مناطق العمق السعودية.

قد يعجبك ايضا