ناشئو اليمن: فخورون بالتأهل ونتطلع لبلوع المونديال

في أول حديث إعلامي بعد تأهلهم للنهائيات الآسيوية:

 

الدوحة/ علي باسعيدة
اعرب نجوم المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم عن سعادتهم الكبيرة بالتأهل إلى النهائيات الآسيوية التي ستقام العام المقبل في ماليزيا ، مؤكدين في أول حديث إعلامي بعد تأهلهم لـ (الثورة) أن هذا الانجاز يعد هدية بسيطة منهم للشعب اليمني الذي يتعرض لأبشع عدوان همجي من قبل جارة السوء السعودية ومن تحالف معها.
مشيدين بدعم اتحاد الكرة للمنتخب وحرصه على المشاركة في المسابقات القارية ، مثمنين وقوف الجمهور اليمني بجانبهم وتحفيزهم خلال مباريات التصفيات.
مدرب المنتخب: التأهل نتائج جهود مشتركة
البداية كانت مع المدرب السوري محمد صباح ختام المدير الفني للمنتخب الوطني ، حيث أوضح أن الانجاز الذي تحقق جاء بجهد اللاعبين وثمرة عمل متواصل طوال فترة الاعداد، مبيناً أن التأهل كان هدف المنتخب منذ البداية وقد تحقق وتم إسعاد الشعب اليمني.
شاكرا جهود اللاعبين والجهاز الإداري للمنتخب ودعم قيادة الاتحاد للمنتخب طيلة فترة الإعداد وخلال التصفيات وصولا إلى التأهل الذي يعد نتاج عمل مشترك بين الجميع.
مساعد المدرب: اليمن زاخرة بالمواهب
بدوره تحدث الكابتن وائل غازي مساعد مدرب المنتخب معبراً عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب ، لافتا إلى أنه خلال فترة الإعداد واجه المنتخب الكثير من الصعاب منها عدم إقامة مباريات تجريبية كافية إضافه إلى استبعاد عدد كبير من اللاعبين لتجاوزهم السن المطلوبة مما تسبب في إرباك برنامج الاعداد.
مشيرا إلى أن بلادنا تزخر بالمواهب الواعدة والقادرة على تمثيل الوطن بالشكل المطلوب ، مقدما شكره للاعبين على ما قدموه من جهد وتنفيذ ما هو مطلوب منهم داخل الملعب.
مدرب الحراس: بلوغ النهائيات مصدر فخر واعتزاز
الكابتن صلاح سالم العزاني مدرب حراس المنتخب أشاد بالظهور المشرف للمنتخب في التصفيات والذي توج بالتأهل للنهائيات الأسيوية ، متمنياً التوفيق للمنتخب في البطولة القارية ، شاكراً دعم واهتمام اتحاد الكرة بهذا المنتخب الناشئ الذي يعد فخر اً للكرة اليمنية.
طبيب المنتخب: اللاعبون تمتعون بلياقة عالية
أخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب عبدالسلام الاصبحي ، أوضح أن اللاعبين كانوا في جاهزية جيدة وخاضوا التصفيات بلياقة بدنية عالية وبدون أي إصابة تذكر باستثناء الإجهاد الذي ظهر على بعض اللاعبين في بعض المباريات وهو أمر طبيعي نتيجة عامل الجو والسفر الطويل.
اللاعبون: نهدي التأهل للشعب اليمني
اللاعب أكرم عادل محمد ، عبر عن سعادته بالانجاز الذي تحقق بفضل الله تعالى ولجهد الجهاز الفني والإداري وتعاون اللاعبين.
كما أبدى اللاعب أسامه البعداني سعادته الكبيرة بتحقيق النجاح وانجاز التأهل الذي أهداه للشعب اليمني ولقيادة اتحاد الكرة ، لافتاً إلى أن تألقه في التصفيات كان بتوفيق الله والتزامه بتفيذ تعليمات الجهاز الفني.
من جانبه تحدث اللاعب سلطان يوسف مبدياً سعادته بتحقيق هذا الانجاز الكبير الذي يعد الأول في مشواره الرياضي ، مهدياً التأهل للجمهور الغالي وللمدرب ختام ومساعده ، مؤكداً أنه وزملاءه اللاعبين سيعملون على تشريف اليمن في النهائيات الآسيوية.
وأبدى سعادته بتوفيقه في تنفيذ ضربتي الجزاء وتحليه بالثقة بالنفس الذي أثمر عن تسجل الركلتين بنجاح ، متمنياً أن يستمر التوفيق حليفاً له ولزملائه اللاعبين للمساهمة في نجاح المنتخب.
حارس مرمى المنتخب عبدالله السعدي قال أن التأهل إنجاز جميل لن ينساه ، مشيراً إلى أنه استفاد كثير من تعليمات مدرب المنتخب ومدرب الحراس ، مبدياً عزم اللاعبين على الاستمرار في تحقيق النجاح وتشريف الوطن في المحافل الخارجية.
المهاجم الواعد يحيى البليط أوضح أن التأهل إلى نهائيات آسيا حلم تحقق بفضل الله تعالى وبتفاني الجهاز الفني والإداري ، متمنياً أن يتم الاهتمام بالمنتخب ويكون التحضير للنهائيات الآسيوية بشكل أفضل كون المنافسات ستكون أقوى وتتطلب الإعداد النموذجي.
ووعد اللاعب تامر سنان بتقديم مستوى أفضل في النهائيات خاصة إذا حظي المنتخب بظروف إعداد جيدة وخاض العديد من المباريات التجريبية.
وبدوره قال اللاعب حمزة محمد إنه يشعر بالفخر لرفع اسم اليمن عاليا في التصفيات ، مرجعاً تألق المنتخب إلى حالة التجانس بين اللاعبين والجهاز الفني ، وقال إن اللاعبين سيبذلوا قصارى جهدهم لمبادلة الجمهور الوفاء بعدما كان أفضل حافز لهم في التصفيات.
من جانبه تمنى اللاعب صادق الجلال أن يتمكن المنتخب من تكرار إنجاز منتخب الأمل عام 2003م وتحقيق إنجاز جديد للكرة اليمنية وإسعاد الجماهير اليمنية والشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا