الزعيم : النظام السعودي يكرر اليوم المواجهة التي قادها ضد ثورة 26 سبتمبر عام 1962

> في خطبة لمناسبة العيد الــ 55 للثورة

> القرار 2216 قرار حرب لا نعترف به ولا بمخرجات الحوار التي قسمت اليمن ولا ما تبقي من المبادرة الخليجية

“الثورة”/
دعا الرئيس السابق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح اليمنيين إلى وحدة الصف الوطني وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ، مشيراً إلى أن العدوان ليس ضد فئة أو مكون سياسي، العدوان هو على شعبنا اليمني العظيم، وتحالفت فيه 17 دولة بقيادة السعودية” التي وصفها بانها العدو التاريخي لليمن، مضيفا ” السعودية فعلا هي العدو التاريخي للشعب اليمني وهذه ليست المواجهة الأولى، واجهتنا ما قبل 1934 واجهتنا في عام 1934 واجهتنا في عام 1962 والآن تعيد الكرّة لمواجهة الشعب اليمني العظيم”.
وحيا صالح في خطبة هامة لمناسبة اعياد الثورة اليمنية الخالدة العيد الـ55 لثورة 26سبتمبر، والعيد 54 لثورة 14 اكتوبر، والعيد الـ50 للاستقلال 30نوفمبر شهداء الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية، وشهداء الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان الغاشم البربري الذي تقوده المملكة العربية السعودية، كما قادت في عام 1962 هجمة رجعية على الوطن بعد قيام الثورة فهي اليوم تكرر نفس الطريقة التي واجهت بها ثورة الـ26 من سبتمبر عام 62، فتواجه اليوم الوطن بعدوان غاشم دمر الشجر والحجر دمر مؤسسات الدولة قتل الأطفال والنساء بدون وجه حق.
واضاف ” تحية لك يا سبتمبر الذي احدثت تحولاً كبيراً في حياة الشعب اليمني العظيم، تحولاً سياسياً وثقافياً واجتماعياً واقتصادياً” تحية لمناضلي ثورة الـ26من سبتمبر الذين صنعوا الثورة وحققوا الاستقلال الوطني، تحية لكم ايها الثوار.
واستعرض الزعيم في خطبته محطات سابقة للعدوان السعودي ومرتزقته على اليمن ونظامه الجمهوري، مبشرا بانتصار مرتقب للشعب اليمني العظيم على اعداء الثورة والقوى الرجعية
وأكد أن ثورة الــ 26من سبتمبر قدمت الآلاف من الضحايا في سبيل انعتاق شعبنا اليمني العظيم من الظلم والاستبداد الذي جثم على شعبنا.
كما أكد صالح أن ” الثورة اليمنية ستستمر وسيستمر النظام الجمهوري مهما تكالب الاعداء عليها، فالهزيمة لأعداء الثورة.. والنصر لشعبنا اليمني العظيم”.
ولفت إلى أن الرجعية والمرتزقة كانت أسقطت عدداً من المحافظات بعد قيام الثورة ووصلوا الى جبال النهدين، وحاصروا صنعاء سبعين يوماً وأجبرتهم قوى الثورة والجمهورية على التراجع حتى عادوا الى نجران ، والان سيعودون مثلما عاد زملاؤهم من المرتزقة الذين واجهوا ثورة الـ26من سبتمبر الخالدة .
واضاف ” النصر لكم مثلما انتصرنا في السبعين بعد سبع سنوات من الحرب ستنتصرون، الآن لنا ما يقرب من ثلاث سنوات ونحن نواجه عدواناً سافراً ولا أحد يقف الى جانبنا إلا الله سبحانه وتعالى الذي يقف مع هذا الشعب اليمني المظلوم من قبل اعداء الثورة والجمهورية نظام آل سعود الرجعي الكهنوتي؛ نظام رجعي كهنوتي بكل ما في الكلمة من معنى”.
وقال صالح ” اذا كان العالم الإسلامي يحتفل بذكرى الهجرة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم ..فنحن اليوم نحتفل بذكرى ثلاث سنوات لرحيل الخائن والعميل ومرتزقته الى خارج الوطن ( هادي ) وإلى غير رجعة”.
وخاطب الفار هادي بالقول ” لا تتخيل يا هادي وعصابتك أنك ستعود تحكم بعد هذه الانهار من الدماء التي سقطت في ميدي والتي سقطت في مأرب ونهم والجوف وصعدة وتعز والبيضاء وشبوة ولحج وعدن وأبين، وأنك ستعود لتحكم ، وأُعلنها للمرة الثالثة والرابعة”.
وأعلن صالح عدم الاعتراف بالقرار الاممي 2216 ومخرجات الحوار التي قسمت اليمن وقال ” لا نعترف على الإطلاق بقرار 2216 هو قرار حرب، ولا نعترف بمخرجات الحوار التي قسمت اليمن وجزأته الى أقاليم مرفوضة وغير معترف بها.. ولا ما تبقى من المبادرة الخليجية،، لقد كنا رحبنا بالمبادرة الخليجية وكنا على وشك التسوية السياسية ولكن هادي عرقلها، ووراؤه القوى الرجعية الإمبريالية الأمريكية البريطانية الصهيونية لمحاربة اليمن، وعرقلوها عندما اعلنوا تقسيم اليمن الى أقاليم.
وأضاف” إلى غير رجعة أيها المرتزق هادي، لا تعتقد انك ستعود الى صنعاء.. صنعاء هي عاصمة اليمن الموحد ولا يبقى فيها إلا الموحدون والمدافعون عن الثورة.. ولن يبقى فيها عميل على الإطلاق، لا تقبل صنعاء عملاء على الإطلاق، لا تقبل إلا الأحرار، لا تقبل إلا الثوار، لا تقبل إلا الجمهوريين.. لا تقبل إلا من دافعوا عن اليمن، ومن دافعوا عن النظام الجمهوري، لا تقبل مثل هادي وغير هادى.. هادي رحل وإلى غير رجعة.

قد يعجبك ايضا