الزعيم: فوز منتخب الناشئين في تصفيات آسيا رفع رأس اليمن عاليا

“الثورة “/
عبر الرئيس السابق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح عن شكره وتقديره للهيئة الإدارية لبعثة المنتخب الوطني للناشئين والفريق الرياضي لقاء الانجاز الذي حققوه بتأهل المنتخب اليمني للناشئين لنهائي كأس أمم آسيا مشيرا إلى أن هذا الانتصار رفع رأس اليمن عالياً في ظل ظروف صعبه يمر بها الوطن اليمني في ظل عدوان غاشم وظالم.
وكان الزعيم صالح يتحدث أمس لدى استقباله أمس الهيئة الإدارية وأعضاء فريق منتخب الناشئين لكرة القدم بصنعاء وقال ” أصر الشباب أن يذهبوا وقدموا عملا فنيا إيجابيا رياضيا في ظل هذه الظروف الصعبة والوطن يعاني من الحصار الجائر والعلاج المنعدم والقنابل تقصف مساكننا ومزارعنا ومصانعنا، ومع ذلك أصر الشباب ان يذهبوا لأداء الواجب الوطني، وأنا اعتبرها معركة ومثلما انتصرتم في الميدان سوف ينتصر الشعب اليمني إن شاء الله ضد العدوان الغاشم”.
وثمن الزعيم الدول التي انسحبت من تحالف العدوان الهمجي مثل المغرب وقال” اعتقد أن هناك دولتين آخريين سوف تنسحبان من هذا التحالف، مشيرا إلى أن مشاركة الدول في تحالف العدوان لم يكن بسبب العداء لليمن أو لأن اليمن تمثل خطرا على أي دولة ولكن مقابل المال المقبوض ثمنه المقدم من النظام السعودي.
وقال إن النظام السعودي يقدم الرشى للأمم المتحدة والمنظمات الدولية والأنظمة مضيفا” ماذا بينا والسودان الشقيق لا يوجد شيء فهي دولة شقيقة جارة تطل على البحر الاحمر وحاليا لديهم 450 قتيلا ثمن أموال قبضها الرئيس المبجل عمر حسن البشير وهم يدفعون الثمن في ميدي وفي حرض الشعب السوداني الشقيق الذي نكن له كل المودة وكل الاحترام.
وخاطب الزعيم دول العدوان بالقول ” دافعوا عن القدس فنحن لا نشكل خطرا عليكم نحن نحمي الحرمين الشريفين ولسنا دولة معتدية وان كان لكم أمر مع إيران فهي جارتكم لماذا تصفون حسابكم مع إيران في اليمن وتقتلون أطفالنا ونساءنا .
وكرم الزعيم علي عبد الله صالح أعضاء المنتخب بدرع المؤتمر الشعبي العام، وبميداليات الوحدة اليمنية تم تسليمها لرئيس ومدرب وأعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين، والجهازين الفني والإداري.

قد يعجبك ايضا