منتخبنا الوطني يقيم معسكراً قصيراً في قطر

 

منتخبنا الوطني يقيم معسكراً قصيراً في قطر

الثورة/محمد الخميسي
وصلت صباح اليوم الثلاثاء بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض معسكر تدريبي قصير يسبق مباراة منتخبنا أمام منتخب الفلبين والمقرر إقامتها في 10 أكتوبر الجاري على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات 2019).
حيث وصلت البعثة قادمة من العاصمة المصرية القاهرة بعد انتهاء المعسكر الإعدادي الأول والذي أقيم خلال الفترة (7 سبتمبر – 2 أكتوبر الجاري) وأجرى خلاله المنتخب العديد من التمارين على فترتين صباحية ومسائية إضافة إلى مباراة ودية وحيدة مع فريق مصر المقاصة خسرها بهدف دون رد.
ويهدف الجهاز الفني للمنتخب خلال معسكر قطر الوصول باللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة قبل اللقاء الهام أمام منتخب الفلبين والذي سيمنح منتخبنا صدارة المجموعة في حالة الفوز.
وتكونت البعثة من الجهاز الفني التالية أسماؤهم:
ابرهام مبراتو – مدرب المنتخب
خالد الدغيش – مساعد المدرب
محمد جعوان – مدرب الحراس
د.مصلح سلمان – طبيبا
محمد الخميسي – منسقا إعلاميا
وائل قيراط – اخصائي العلاج الطبيعي
واللاعبون هم:
محمد إبراهيم عياش، سعود السعوادي، سالم عوض، محمد فؤاد، مدير عبدربه، حمادة الزبيري، عمار حمصان، علاء الدين نعمان، محمد بارويس، أحمد الحيفي، علاء الصاصي، وحيد الخياط، أحمد سعيد، أكرم الورافي، محمد السروري، أحمد السروري، أحمد ضبعان، عماد منصور.
ومن المنتظر أن يستدعي مدرب المنتخب اللاعبين المحترفين للالتحاق بالمباراة وأبرزهم عبدالواسع المطري وأيمن الهاجري ومحسن قراوي.

 

قد يعجبك ايضا