منظمة الهجرة الدولية تشيد بمؤسسة بيت الإنسانية للإغاثة والتنمية

منيرة أحمد
أشاد وفد المنظمة الدولية للهجرة بمؤسسة بيت الإنسانية للإغاثة والتنمية والتي تقوم بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية للنازحين بتنفيذ مشروع توزيع مواد غير غذائية وايوائية وأدوات صحية لعدد 800 أسره نازحة.
وخلال زيارة الوفد للمؤسسة بصنعاء مؤخراً برئاسة مدير عام المنظمة وليام لاسي سوينغ والمدير الإقليمي للمنظمة في الشرق الأوسط وشرق إفريقيا كارميل جودو وكبير مستشاري المنظمة في الشرق الأوسط حسن عبدالمنعم مصطفى الأسبوع الماضي بصنعاء استمعوا إلى شرح مفصل لعملية سير المشروع والآلية التنظيمية لعملية الصرف من رئيس المؤسسة المهندس عبدالملك عاطف والمدير التنفيذي للمؤسسة أمين محمد العلفي.
كما تم عرض ملخص للوضع الإنساني ومعاناة النازحين وأبدى مدير عام المنظمة نية المنظمة لدعم العديد من التدخلات الإغاثية العاجلة في اليمن. وقد شكر المسؤولون بالمؤسسة المنظمة الدولية للهجرة على جهودها ودعمها الفاعل والمستمر وتمنوا استمرار التعاون المشترك بما يحقق تفعيل الدور الإيجابي لمنظمات المجتمع المدني ويلبي احتياجات المتأثرين من المتضررين والنازحين نتيجة الحروب والأزمات الإنسانية.
الجدير بالذكر أن المنظمة الدولية للهجرة تقوم حاليا بدعم مجموعة من المشاريع الإغاثية والإنسانية ومنها مشروع توزيع مواد غير غذائية وايوائية وأدوات صحية لعدد 3600أسرة نازحة في عدة مديريات في أمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا