قاهر M2 يدك معسكرا سعوديا في الموسّم وقصف صاروخي ومدفعي على مواقع العدو بجيزان ونجران

 

مصرع عدد من جنود بن سلمان وفرار آخرين في عسير

 

“الثورة”/
عاودت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس عمليات الردع الباليستي للعدو السعودي ومرتزقته وقصفت بصاروخ باليستي مطور يمنيا من طراز ” قاهر M ـ 2 ” معسكرا للعدو السعودي في منطقة الموسَم في جيزان.
واكدت القوة الصاروخية أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مكبدا العدو السعودي خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.
وجاء ذلك فيما استمرت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس بعملياتها النوعية في جبهات ما وراء الحدود حيث استهدفت القوة المدفعية بالقذائف الثقيلة تجمعات لجنود العدو السعودي ومرتزقته في جبل قيس محققة اصابات مباشرة.
وعاود طيران العدوان السعودي أمس غاراته على مناطقه ومواقعه الحدودية وشن غارة على منطقة وادي جاره و 5 غارات على جبل الدود ومواقع العمود العسكرية في جيزان في محاولة لعرقلة تقدم الجيش واللجان الشعبية في مناطق العمق السعودي.
وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية الهبت أمس مواقع العدو السعودي في جبهات ما وراء الحدود في عمليات قصف مركزة تزامنت مع عمليات قصف مدفعي استهدفت العديد من تحصينات ومواقع العدو ومرتزقته في جبهات نجران وجيزان وعسير، محققة إصابات مباشرة.
وأفادت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان دكت أمس بصليات من صواريخ الكاتيوشا تجممعت العدو السعودي ومرتزقته في بوابة الموسم .
إلى ذلك دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات ومواقع للجيش السعودي ومرتزقته بنجران وجيزان.
وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقته في الطوال والرمضة بجيزان.
وأشار إلى أن القوة الصاروخية أطلقت عدداً من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين بمعسكر قزع وقرية المعزاب بجيزان.
وأكد المصدر أن قصفاً مدفعياً مدفعية استهدف تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقته في مستحدث المخروق ومثلث العش بنجران.
وذكر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم بجوار جبل الطويل.
ولفت المصدر إلى أن طيران الأباتشي أطلق عددا من الصواريخ على مواقع الجيش واللجان الشعبية في موقع الشرفة بنجران .. مؤكدا أنه تم قنص جندي سعودي خلف موقع الشبكة.
وفي عسير لقي عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون أمس في قصف مدفعي استهدف تجمعات لهم.
وأكد مصدر عسكري مصرع عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بقصف مدفعي على تجمعاتهم شرق الربوعة وهروب جماعي للجنود بآلياتهم.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة بمعسكر حمامة خلف منفذ علب وخلف موقع سبحطل، فيما تم قنص اثنين من المرتزقة قبالة منفذ علب.

قد يعجبك ايضا