قوات الجيش واللجان الشعبية تكبد جيش بن سلمان خسائر فادحة في معارك ما وراء الحدود

الثورة-
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية خلال الساعات الماضية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته، وقصفت المدفعية تجمعاتهم وتحصيناتهم وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد.
وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية وصاروخية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي في رقابة الهنجر وقلل الشيباني ورقابة أسعر في عسير وقصفت تجمعات اخرى في رقابة مجازة وقبالة منفذ علب.
وفي نجران لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون بعملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على إحدى التباب قبالة منفذ الخضراء واغتنام أسلحتهم، فيما قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع زبيد في جيزان واستهدفت بعدد من القذائف تجمعات اخرى في الرمضة.
واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس الاثنين، تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في مواقع عدة بقطاع نجران.
وأفاد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في مرتفعات رجلا، كما قصفت تجمعاتهم في موقع الفواز وقيادة سقام والمخروق الكبير وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.
يذكر أن عددا من الجنود السعوديين ومرتزقتهم لاقوا مصرعهم وجرح آخرون خلال انكسار زحف لهم على مواقع في الشرفة بنجران ، واعترف اعلام العدوان السعودي بمصرع عدد من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في معارك ما وراء الحدود خلال الساعات الماضية.
وفي ميدي دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس الاثنين مدرعة بي إم بي محملة بمرتزقة الجيش السعودي ، وأوضح مصدر أن وحدة الدروع التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير مدرعة بي إم بي محملة بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه قبالة ساحل ميدي.
وفي جيزان، ذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات جنود الجيش السعودي في موقع المشرق بجيزان محققةً إصابات دقيقة ومسددة في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا