الزعيم صالح : الدنبوع وبن دغر خبزي وعجيني وسيحلبونكم ولن يتقدموا شبراً

“الثورة”/
أكد الرئيس السابق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح أن رهان العدوان على الخلاف الداخلي خاسر مؤكدا أن الخلاف الهامشي الداخلي عابر وتباين طبيعي في وجهات النظر اما الخلاف (الذي يحلم به العدوان) فمستحيل وكل ما يحدث حوادث عرضية” مضيفا” لا أحد يراهن لا أنتم الذي في الداخل ولا أنتم الذي في الخارج”.
وقال صالح لدى استقباله أمس مشائخ وأعيان ووجهاء وقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأعضاء مجلس النواب بالمديريات الغربية لمحافظة صنعاء (بني مطر، وحراز والحيمتين) إن الرجال الشرفاء والعقلاء والمخلصين سيفوتون الفرصة على كل هذه الرهانات الخاسرة ” لاتراهنوا اننا نختلف، نتباين شيء طبيعي لكن الذي تتمنوه لن توصلوا إليه”.
وقال إن الاوضاع التي يمر بها اليمن اليوم تحتاج إلى ثبات وإلى رفد الجبهات بالمقاتلين للتصدي للعدوان السافر والبربري الغاشم على اليمن “وكما ثبتم خلال سبع سنوات مضت من عمر الثورة منذ انطلاقتها في الـ26 سبتمبر عام 62 حتى جاءت المصالحة في عام 1970م وكان ثبات رائعاً نفس المكان ونفس المصدر الذي مول الحرب في 62 إلى سنة 70 هم الآن يموّلوا الحرب التي مرّ عليها عامين ونصف”.
وقال: إن ثبات رجالنا الأوفياء عظيم رغم الضحايا من الاطفال والنساء والمنشآت والمدارس والجامعات والجسور والطرق والمصانع, مشيرا إلى أن ما دمره العدوان سيتعوض والعدو هو من سيدفع التعويضات لأنه عدوان غير مبرر”.
وخاطب الزعيم صالح العدو السعودي بالقول” لا يوجد خطر على الأراضي المقدسة من قبل اليمن، وإن كان لديكم حسابات مع طرف آخر فعليكم تصفيتها خارج اليمن ولكم حدود بحرية ولكم أجواء مفتوحة تحركوا في اتجاه من تعتقدون انه عدوكم، اليمن ليس بعدو لا هو بعدو للسعودية ولا بعدو للخليج ولا مصر ولا اريتيريا ولا السودان، الشعب اليمني شعب مسالم شعب عظيم، لكن عند الشدائد سيقاتلكم واليمن هي مقبرة للغزاة”.
وقلل صالح من شأن الغارات التي يشنها طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي وقال ” لم يعد هناك فزع لا في القُبل ولا في القرى ولا في المدن والغارات التي يشنها طيران العدو اصبحت عملا اعتياديا وطائراتهم تجول ولا أحد معبّر لها، تضرب تقتل ليست مشكلة فالثبات الثبات ومواجهة العدوان، وشعارنا اننا ثابتون في مواجهة هذا العدوان البربري الغاشم الكهنوتي”.
ووصف صالح العدو السعودي بأنه ” قوى رجعية متخلّفة تبطر بالمال تبطر بالثروة بدل ما يعمروا بلادهم، يأكّلوا نسائهم وأطفالهم الذين يتسوّلون في الشوارع هم يصرفوا المليارات على الأسلحة على الذخائر على الصواريخ للعدوان على اليمن، ولكن اليمن صابر وصامد وسيستمر”.
وفي شأن التحركات التي بدأها المبعوث الأممي غير المرحب به في اليمن إسماعيل ولد الشيخ قال صالح ” لن نقبل بأي مبعوث سعودي مثل ولد الشيخ، إلا إذا كان مبعوث من مجلس الأمن الدولي يملك قرار وهو محايد” .
وخاطب ولد الشيخ بالقول ” كنت اتمنى يا لد الشيخ أن تكون مبعوثاً أممياً لمجلس الأمن والأمين العام للأمم المتحدة ليس مبعوثاً سعودياً هذا غير مقبول، عندما تعلن بصراحة انك مبعوث اممي تحمل مشروعاً من الأمم المتحدة من مجلس الأمن حول حل القضية اليمنية السعودية، لا توجد قضية يمنية يمنية احنا اتركونا وإحنا عنسد”.
وأضاف” لاتخافوا عنسد احنا وبن دغر وعنسد احنا والدنبوع عنسد احنا وعلي محسن.. هذا لا تخافوا هم بضاعتي هم بضاعتي وخبزي وعجيني افهموا .. افهموا مارضيتوا تقرأوا ولا قريتوا مابين السطور، افهموا هؤلاء بضاعة صالح بضاعة عفاش ايش تشتو..؟؟ هؤلاء بضاعتي ، لا تخيّل لهم بارق ويركنوكم .. يحلبوكم وما عيفعلو لكم شيء، والله مايدوها شبر لا في نهم ولا في صرواح ولا في ميدي ولا في الجوف ولا في تعز ولا في الصلو ولا في الضالع ولا في شبوة ولا بيدوها شبر واحد هم عارفين هم مقتنعين إنهم مايشتوش يتحركوا لأنهم يشتو يحلبوكم”.
وأضاف مخاطبا ولد الشيخ” انت تسير تقابل عبدربه منصور هادي بالرياض وتقابل بن دغر وتقابل فلان تقابل زعطان ما يحلّوا لك مشكلة، القرار ليس بأيديهم القرار في من يقود العدوان في غرفة العمليات في الرياض ليس القرار في أيديهم هؤلاء عبارة عن غرفة عمليات في الفنادق”.

قد يعجبك ايضا