ديسمبر 14, 2017 صنعاء 3:25 ص

14 أكتوبر

برعاية “مؤسسة عناية” تخرج ثلاثين كادر طبي لرفد الجبهات في مجال الطوارئ والتثقيف الصحي

برعاية “مؤسسة عناية” تخرج ثلاثين كادر طبي لرفد الجبهات في مجال الطوارئ والتثقيف الصحي
مساحة اعلانية

الثورة نت/ نورالدين محمد
أقامت مؤسسة آمن التنموية فعالية تخريج ثلاثين كادر صحي في مستشفى الشرطة النموذجي برعاية مؤسسة عناية الخدمات الصحية لرفد لتعزيز الجانب الصحي في جبهات الصمود والفداء بصنعاء.
وأكد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالسلام المداني على أهمية عقد الدورات التدريبية والتأهيلية في المجال الاسعافي والطبي
وأشار خلال حفل اختتام الدورة التدريبية لدفعة الشهيد اللواء “ابو حسن المداني” في مجال الطوارئ والتثقيف الصحي والأمراض الشائعة التي رعتها مؤسسة “عناية” ونظمتها مؤسسة “أمن” أن الواجب الصحي هو عمل جبار وموقع عظيم ويجب عدم تركه لان الجبهة الصحية من الجبهات الهامة جدا .. متمنيا ان يستمر التأهيل والتدريب وبما يساعد في الحفاظ على حياة المجاهدين .
من جانبه أكد محمد عبدالقادر إبراهيم المدير التنفيذي لمؤسسة ” أمن ” إلى أن هذه الدورة التدريبية الصحية تقدم رسالة للداخل والخارج على ضرورة قيام كل شخص بمسؤوليته أمام هذه الأمة وتأكيد للأرامل وأبناء الشهداء بأننا صامدون نقوم بكل ما هو واجب في الجبهة الصحية والصاروخية وكل الاصعدة وسنبذل الغالي والرخيص تجاه هذه الأمة .
وفي تصريح صحفي قال الدكتور فؤاد رضوان سينطلق الدكاترة إلى الجبهات لتعزيز الجانب الصحي وسوف يقومون بواجبهم الإنساني والوطني في خدمة هذا الوطن.
مضيفاً: تم تدريب 30 كادر على الاسعافات الأولية وأسس التمريض ودورات عن الأمراض الشائعة والامراض المعدية واعداد المدربي في التثقيف الصحي.
فيما أشار الدكتور فؤاد رضوان مسؤول التأهيل بمؤسسة “عناية ” إلى ان هذه الدفعة أتت لتأكيد ان يدا تقاتل ويدا تعالج وأن العدوان كلما اشتد عدوانهم كلما اشتد صمودنا وسنستمر في المزيد من الدورات, داعيا الخريجين إلى أن يحافظوا على مهاراتهم التي اكتسبوها خلال هذه الدورة وبما من شانه خدمة المجاهدين في كافة المواقع.
كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل العقيد على محسن الحمزي نائب مدير شرطة محافظة عمران والدكتور عبدالرزاق المهدي وكلمة الخريجين لمحمد يحيى القعود أشارت جميعها الى أهمية هذه الدورة التدريبية كونها ستسهم في الحفاظ على حياة المجاهدين في مختلف جبهات العزة والشرف ، كما تخلل الحفل قصيدة شعرية وزوامل جهادية نالت استحسان الحاضرين.
وقد استمرت الدورة التدريبية لدفعة الشهيد اللواء “حسن المداني” خلال الفترة من 16 سبتمبر إلى 25 أكتوبر 2017م.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله