نوفمبر 23, 2017 صنعاء 2:28 م

14 أكتوبر

الصندوق الاجتماعي للتنمية يكرم 253 شاباً وشابة بالحديدة

الصندوق الاجتماعي للتنمية يكرم 253 شاباً وشابة بالحديدة
مساحة اعلانية

غمدان أبو علي
كرم الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة الحديدة الثلاثاء الماضي 253 متدرباً ومتدربة من المشاركين في دورة ريادة الأعمال وإدارة المشاريع الصغيرة وذلك ضمن برنامج المعرفة المهنية والقرائية للتخفيف من الفقر ” فوليب ” في إطار اتفاقية تدريب الشباب العاطلين عن العمل والنساء العاملات على ريادة الأعمال بتمويل البنك الاسلامي للتنمية ..
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة أشاد مدير إدارة المعايير والجودة بمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالحديدة ياسر الحطامي وضابط مشاريع التعليم بالصندوق الاجتماعي للتنمية بالحديدة نجيب الأثوري بجهود فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالحديدة ومساهماته البارزة في دعم الشباب العاطلين عن العمل والنساء العاملات والدفع بهم للانخراط في سوق العمل بهدف تحسين الظروف المعيشية للأسر.
وحثا المكرمين على تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات على صعيد الواقع العملي وأن يساهموا بفاعلية في خدمة وتنمية مجتمعهم ووطنهم ..
من جانبه أكد ضابط المشروع بالصندوق الاجتماعي للتنمية بالحديدة عادل شعبين أن المشروع يأتي ضمن أنشطة برنامج المعرفة المهنية والقرائية للتخفيف من الفقر (فوليب( الهادفة الى فتح آفاق جديدة لمساعدة الشباب على الانخراط في مجال العمل الحر وتشجيعهم ودعمهم للاعتماد على أنفسهم لتحسين مستوى دخلهم خصوصاً في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.
داعياً المستفيدين من البرنامج إلى تطبيق ما تعلموه من مهارات ومعارف على ارض الواقع وحثهم على الجد والاجتهاد وبما يسهم في تحسين المعيشة ورفع مستوى دخل الأسرة .
وفي ختام الحفل جرى توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين واستعراض عدد من قصص النجاح لعدد من المتدربات في البرنامج.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله