أبطال الجيش واللجان طهروا جبل القوز في الكدحة بمديرية المعافر بتعز

مصرع مرتزقة في المخا والمدفعية دكت آلياتهم في الهاملي بإصابات مباشرة

 

“الثورة”/
أمن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس جبل القوز في منطقة الكدحة بمديرية المعافر محافظة تعز، بعد معارك مع فلول المرتزقة أسفرت عن دحر مخابئهم من هذه المنطقة وإرغام من تبقى منهم على الفرار.
وأكدت المصادر العسكرية الميدانية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان سبقت عملية تطهير الكدحة بقصف صاروخي دك تحصينات للمرتزقة بإصابات مباشرة، مشيرة إلى أن أبطال الجيش واللجان استعادوا السيطرة على المواقع التي كان يتمركز فيها مسلحو مرتزقة العدو الإماراتي بعد اقتحامها بعملية عسكرية نوعية تخللتها معارك أوقعت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة واسر آخرين وفرار من تبقى منهم.
وفي غضون ذلك شنت قوات الجيش واللجان الشعبية كذلك هجوماً مباغتا على ما تبقى من فلول المرتزقة المتمركزين في جبل الهان في منطقة الضباب غربي مدينة تعز وتمكنت من دحر العديد من جيوب ومخابئ المرتزقة، وأفادت المصادر العسكرية أن مدفعية الجيش دكت بعضا من مخابئ المرتزقة في محيط الجبل الاستراتيجي كما دكت تجمعا لآليات المرتزقة جنوب غرب مفرق موزع محققة إصابات مباشرة فضلا عن إحراق آلية عسكرية تابعة لهم في منطقة الهاملي الساحلية.
كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس بالقذائف الثقيلة مخابئ للمرتزقة شمالي منطقة يختل بمديرية المخا الساحلية ومنطقة الصيار بمديرية الصلو محققة إصابات مباشرة.
ودمرت الوحدات الهندسية للجيش واللجان أمس عربة نقل عسكرية صغيرة مزودة بمدفع رشاش متوسط كان يستقلها مسلحو المرتزقة في مديرية المخا الساحلية ما أسفر عن مصرع من كانوا على متنها.

 

قد يعجبك ايضا