نوفمبر 23, 2017 صنعاء 2:23 م

14 أكتوبر

المنتخب الوطني لشباب القدم يجري أول تمارينه في الدمام

المنتخب الوطني لشباب القدم يجري أول تمارينه في الدمام
مساحة اعلانية

عقب وصوله إلى السعودية بعد رحلة برية متعبة

 

الدمام/محمد الأموي
أجرى منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مساء أمس بمدينة الدمام السعودية أول تمارينه عقب وصوله فجر أمس الأربعاء إلى مدينة الدمام لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب منتخبنا كل من الهند وتركمانستان والسعودية وتستضيف مبارياتها مدينة الدمام السعودية خلال الفترة 4 – 8 نوفمبر الجاري، وسيخوض المنتخب أول مبارياته بعد غداً السبت حين يواجه منتخب تركمانستان عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت صنعاء.
ووصل المنتخب إلى الدمام السعودية بعد رحلة برية مضنية استمرت قرابة 48 ساعة حيث غادر المنتخب العاصمة صنعاء صباح الاثنين الماضي واستمرت رحلته حتى فجر أمس الأربعاء.
وأجرى لاعبو المنتخب تمرينهم الأول على ملعب نادي الاتفاق والذي ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد حسن البعداني على جوانب الاسترخاء وفك العضلات ورفع الجاهزية اللياقية بشكل تدريجي خاصة بعد إرهاق الرحلة الطويلة إضافة إلى التركيز على الجوانب التحفيزية.
وأبدى مدرب المنتخب الكابتن محمد البعداني ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب رغم الغياب الاضطراري للاعب ناصر أحمد محمدوه، موضحاً أنه بالفعل خسر المنتخب عنصرا مهماً ولكن في كرة القدم هناك فريق جماعي وعمل جماعي.
وأضاف: لسنا ممن يعتمد على اسم معين ولن يكون المنتخب الشاب فريق النجم الواحد والبركة في الموجودين واللاعب ناصر طويت صفحته معنا بالنسبة للتصفيات وجلسنا مع اللاعبين وأنهينا الموضوع لكي لا يتأثروا نفسياً وأتمنى من الإعلاميين والجميع أن يكون اهتمامهم وتركيزهم على دعم المنتخب في هذه التصفيات وأن يعطوا المنتخب بشكل جماعي أولوية وأن لا يتم إثارة موضوع اللاعب ناصر وإعطاء ذلك أكثر مما يستحق فقد خسرنا لاعباً واحداً من 23 لاعباً والبقية فيهم الخير والبركة.
وقال البعداني: للأسف اللاعب خالف النظام القائم في السعودية ونحن لسنا على علم بما جرى له وكان الموقف محزنا وعاطفيا للجميع وكلنا تماسكنا أنفسنا وحقيقة فناصر لاعب رائع وكان ضمن قائمة الـ11 الأساسية ولكن تم منعه من دخول السعودية بقرار يخص وزارة الداخلية وأنظمة الدولة.
من جانبه أكد طبيب المنتخب عارف قدار أن لا مشاكل من الناحية الطبية للاعبين ولا توجد أي إصابات في صفوف المنتخب، موضحاً أنه أيضاً لا توجد أي أعراض سلبية للرحلة الطويلة التي قطعها المنتخب.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله