نوفمبر 23, 2017 صنعاء 2:25 م

14 أكتوبر

مصيدة نهم .. تواصل التهام قيادات المرتزقة -احصائيه-

مصيدة نهم .. تواصل التهام قيادات المرتزقة -احصائيه-
مساحة اعلانية

“الثورة”/
أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع وإصابة العشرات من مسلحي مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي لدى صد أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس محاولتهم الفاشلة الزحف باتجاه جبل يام بمديرية نهم الضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء بإسناد جوي من طيران العدو الذي شن سلسلة غارات هستيرية على مناطق متفرقة بالمديرية أوقعت ضحايا مدنيين.
وكشفت المصادر العسكرية عن حصيلة أولية ثقيلة تكبدتها مليشيا المرتزقة أمس ناهز الــ 140 قتيلا وجريحا وجميعهم قضوا أو جرحوا بنيران الجيش واللجان الشعبية على مشارف جبل يام وبينهم 11 مسلحا من القادة الميدانيين للمرتزقة الذين يقودهم الجنرال الهارب علي محسن بإسناد كبير من تحالف العدوان الهمجي الذي حشد أرتالاً من الآليات وآلاف المرتزقة من مسلحي حزب الإصلاح في محاولة يائسة لإحداث اختراق في هذه الجبهة.
وبحسب المصادر العسكرية فإن عددا من مسلحي المرتزقة تمكنوا من الفرار أمس على وقع نيران الجيش واللجان مخلفين جثث العشرات من قتلى المرتزقة في مواقع المواجهات وبينهم جثث لثلاثة من القادة الميدانيين .
وبين صرعى المرتزقة الذين تسنى التعرف عليهم كل من:
ـ القيادي العقيد عصام ناجي منشلين قائد كتيبة باللواء55
القيادي المنافق حمزة الجمرة
المرتزق الخضر احمد عبدالله الوحيشي
المرتزق زياد الدفعي
المرتزق أحمد حسن احمد صالح البخيتي
المرتزق أمين محمد سعيد عبد الوهاب.
فضلا عن آخرين قضوا في هذه المواجهات.
وبحسب المصادر العسكرية فقد شن أبطال الجيش واللجان بالتزامن هجمات على مخابئ مرتزقة العدو السعودي في تباب النهدين والحمراء أسفرت عن مصرع وإصابة العديد من مسلحي المرتزقة.
ودكت مدفعية الجيش واللجان أمس مخابئ لمرتزقة العدو السعودي في منطقتي بران والفرضة محققة إصابات مباشرة.
الى ذلك اسقطت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية 3من مسلحي المرتزقة في نهم.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله