القوة المدفعية زلزلت مواقع وتحصينات العدو السعودي في جبهات ما وراء الحدود

 

“زلزال ـ 2 ” دك كتائب بن سلمان في نجران

 

“الثورة”/
استهدفت قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي أمس بعمليات قصف نوعية مواقع وتحصينات العدو السعودي في جبهات نجران وجيزان وعسير مكبدة العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة.
فيما أقرت وسائل الإعلام التابعة للعدو السعودي أمس بمصرع وإصابة 5 من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية، مشيرة إلى مصرع كل من عبدالرحمن عامر الكربي وعيد بن عبدالله الشهراني و عبدالرحمن بن إبراهيم الهلالي، وإصابة فايز عبدالرحمن جعلان العطاوي و حسن عبدالله آل جمعان.
وأفادت المصادر العسكرية الميدانية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت أمس بصاروخ من طراز “زلزال2 ” تجمعات مرتزقة العدو السعودي قبالة منفذ الخضراء مشيرة إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مكبدا المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
ودكت مدفعية الجيش واللجان أمس بالقذائف الثقيلة تجمعات لمرتزقة العدو الجيش السعودي وخيامهم في مواقع سلاطح وذو رعين والمخروق الكبير بالتزامن مع استهدافها تجمعات لكتائب العدو السعودي في مواقع قيادة الحماد بنجران وفي مستحدث المسيال بعسير، فضلا عن دكها بالقذائف الثقيلة موقع العبادية والمستحدث الجديد بجيزان.
وأكدت أن القوة الصاروخية للجيش واللجان دكت أمس بصلية من صواريخ الكاتيوشا تحصينات العدو السعودي في معسكر الحاجر وقرية مجازة بعسير محققة إصابات مباشرة.

 

قد يعجبك ايضا