كيف ولماذا اكتظت محطات بيع الوقود في العاصمة صنعاء ليل أمس ؟.

*الطبخة في الرياض وروائحها الكريهة في محطات الوقود بصنعاء
“الثورة”/
أعلنت لجنة الطوارئ بوزارة النفط لجميع المواطنين وجود كميات كافية من النفط والغاز في العاصمة والمحافظات داعية اياهم إلى عدم الانجرار خلف الشائعات بانعدام الوقود.
وجاء إعلان اللجنة غداة تحركات غير طبيعية في محطات بيع الوقود في العاصمة صنعاء والتي شهدت تدفقا كبيرا للمواطنين بعد شائعات سربتها خلايا الطابور الخامس التابعة لتحالف العدوان باحتمال انعدام الوقود والغاز المنزلي بسبب قرار النظام السعودي اقفال المنافذ اليمنية.
وبحسب مراقبين فإن التزاحم المفتعل في محطات بيع الوقود كان الجزء الثاني للبروبغاندا الدعائية التي أرادها تحالف العدوان السعودي في إعلانه إقفال جميع المنافذ اليمنية، والتي أراد من خلالها اختلاق أزمات داخلية خدمة لأجنداته التخريبية.
وأشار هؤلاء إلى أن المفاعيل الداخلية لمخطط العدوان وخلاياه السرية وطابوره الخامس، بدت واضحة في الطوابير التي تكدست بصورة كبيرة وغير طبيعية أمام محطات بيع الوقود والغاز في العاصمة داعين خلايا العدوان التي تنفذ مخططاته في اختلاق أزمات إلى الكف عن ذلك فضلا عن دعوتهم المواطنين إلى التعاون مع أجهزة الأمن لكشف الخلايا الناشطة مع العدوان الهمجي وتوخي الحذر حيال الحرب الدعائية التي يشنها العدو.

قد يعجبك ايضا