ديسمبر 13, 2017 صنعاء 1:03 ص

14 أكتوبر

الرئيس الصماد: سنواجه أي تصعيد للعدوان بالطريقة المناسبة ومن حقنا استخدام كل الوسائل لمنع تضييق الخناق على شعبنا

الرئيس الصماد: سنواجه أي تصعيد للعدوان بالطريقة المناسبة ومن حقنا استخدام كل الوسائل لمنع تضييق الخناق على شعبنا
مساحة اعلانية

> حضر حفل تخرج دفعتي القوات الخاصة وضباط ومساعدي أركان التوجيه المعنوي بالحديدة

> نواجه عدواً غاشماً يريد احتلال أرضنا وتدنيس كرامتنا لكن أبطالنا له بالمرصاد

> الإيمان بعدالة قضيتنا هو ما يمنحنا التفوق على الأعداء رغم إمكانياتهم المادية الهائلة

الثورة/..
أدانت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح وبشدة قرارات التصعيد الأخيرة التي اصدرتها دول العدوان وعلى رأسها السعودية والتي قضت باغلاق كافة المنافذ على اليمن وتشديد الحصارعلى اليمنيين .
ورفضت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح القائمة التي اصدرتها دول العدوان بتقديم مبالغ مالية وما أسموها بقائمة الـ40 وهي قائمة القيادات الوطنية البارزة في الصمود والتصدي للعدوان على بلادنا والمتواجدة في مختلف ميادين الشرف والبطولة والفداء.
واستغرب تنظيم التصحيح الصمت المخزي للأمم المتحدة ومجلس الامن ومنظمات حقوق الانسان في العالم تجاه مايحدث من حصار مطبق على الشعب اليمني .
وجاء في البيان أن مايتخذه بن سلمان ومن معه من آل سعود من تلك القرارات تتجاوزعقلية وجرائم الجاهلية والصهيونية النازية بحق شعبنا اليمني المسلم والذي لن تثنيه وانما تزيده عزما وقوة وصلابة وصموداً في مواجهة العدوان الغاشم والتصدي لكل مكائده وجرائمه ومخططاته التآمرية واحتلاله وفرض الهيمنة على سيادته واستقلاله ونهب ثرواته .
ودعت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح مجلس الأمن والأمين العام للامم المتحدة إلى تحمل المسؤولية الاممية المحايدة والنزيهة تجاه مايحدث لليمن وتحديد موقف واضح من جرائم العدوان البربري الهمجي على الشعب اليمني المحاصر وارسال لجان تحقيق محايدة في كل جرائم العدوان على المدنيين وجرائم الحصار والحظرالجوي وجرائم استخدام الاسلحة المحرمة دوليا وحصر جميع الأضرار الناجمة عن هذا العدوان العبثي على شعب بأسره.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله