ديسمبر 11, 2017 صنعاء 2:34 م

14 أكتوبر

اليوم التسويق والمالية في نهائي سباعية يمن موبايل الكروية

اليوم التسويق والمالية في نهائي سباعية يمن موبايل الكروية
مساحة اعلانية

> تكريم أبطال الشطرنج والطاولة عقب النهائي

 

تقام عصر اليوم على ملعب نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء المباراة النهائية لدوري يمن موبايل الداخلي لكرة القدم السباعية الذي تنظمه شركة يمن موبايل بمشاركة 90 موظفاً تم تقسيمهم على ثمان فرق وزعت على مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى فرق مكتب المدير التنفيذي، الفريق الفني، خدمة العملاء، التراسل، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الموارد البشرية، المشتريات والمخازن، التسويق والمبيعات، الإدارة المالية.
ويلتقي عصر اليوم في المباراة النهائية فريق التسويق والمبيعات وفريق الإدارة المالية على أن يسبق النهائي مباراة تحديد المركز الثالث التي تجمع فريق مكتب المدير التنفيذي وفريق خدمة العملاء.
وتمكن فريقا التسويق والمبيعات والإدارة المالية من التأهل إلى المباراة النهائية عقب حسمهما لمباراتي نصف النهائي اللتين أقيمتا الأسبوع الماضي حيث فاز الأول برباعية على فريق العملاء فيما انتزع المالية فوزاً صعباً من فريق مكتب المدير التنفيذي بهدفين مقابل لاشيء.
وعقب المباراة النهائية سيتم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى للعبة كرة القدم كما سيتم تكريم أبطال لعبتي الشطرنج، وكرة الطاولة و المبرزين في البطولة إضافة لوسائل الإعلام التي واكبت الحدث.

 

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله