خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة بهجمات مباغتة استهدفت مخابئهم بجبهات تعز

“الثورة”/
أوقع هجوم مباغت شنه أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس على مخابئ المرتزقة في جبهة الشقب بمديرية صبر الموادم بمحافظة تعز قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة فضلا عن تدمير إحدى الآليات العسكرية التي كانت بحوزتهم هناك، فيما كبدت نيران الجيش واللجان الشعبية مليشيا المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد لدى صدها محاولة زحف فاشلة للمرتزقة في الأحياء الشرقية للمدينة.
وأفادت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان صدت أمس محاولة تسلل فاشلة لمرتزقة العدو السعودي في جبهة لمكلكل شرقي مدينة تعز ما أسفر عن مصرع وإصابة العديد من مسلحي المرتزقة، بالتزامن متع شنهم هجوما مباغتا على تحصينات مرتزقة العدو الإماراتي في منطقة المفاليس بمديرية حيفان أسفر عن مصرع وإصابة العديد من مسلحي المرتزقة.
ودكت القوة الصاروخية المساندة للجيش واللجان الشعبية أمس بصاروخ من طراز ” زلزال ـ 2 ” وصليات من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية تجمعات لمرتزقة العدو الإماراتي في منطقة الهاملي كبدت المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وجاء ذلك فيما دكت مدفعية الجيش واللجان أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في معسكر الإمام والسلسلة الجبلية شرق مدينة ذباب الساحلية محققة إصابات مباشرة، كما دمرت نيران الجيش واللجان أمس جرافة عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان بقذائف المدفعية شمال معسكر خالد بمديرية موزع.

قد يعجبك ايضا