ديسمبر 13, 2017 صنعاء 12:54 ص

14 أكتوبر

“مودة وبنان” تدشنان المرحلة السابعة من توزيع سلال غذائية بالعاصمة صنعاء

“مودة وبنان” تدشنان المرحلة السابعة من توزيع سلال غذائية بالعاصمة صنعاء
مساحة اعلانية

الثورة/..
دشنت مؤسسة مودة التنموية الخيرية بالشراكة مع مؤسسة بنان التنموية الخيرية المرحلة السابعة من توزيع سلال غذائية للأسر المحتاجة والأشد فقرا والتي استهدفت عدداً من الأسر المحتاجة والفقيرة.
وأوضحت المدير التنفيذي لمؤسسة بنان. نريم المراني أن المشروع جاء استمرارا للحملات الإغاثية والإنسانية لهذا العام وتنطلق المؤسستان في الإغاثة والأعمال الإنسانية من الواجب الإنساني تجاه الفقراء والمحتاجين في ظل الحصار الجائر على بلدنا وشعبنا.
وأضافت المراني: رغم الظروف القاهرة التي يعاني منها الشعب اليمني في استمرار الحرب وما له من آثر في زيادة المعاناة والمجاعة ستستمر المساهمة في إغاثة المحتاجين وذويهم ولو بالقليل مساندة لهم لما يمرون به من وضع مؤلم.
من جهته أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة مودة عبدالله الكبسي أن تنفيذ المشروع أتى ضمن البرنامج الإغاثي استجابة للحاجة الملحة والمتزايدة من الفقر والجوع كما تم تقييم الاحتياجات وفق فرق ميدانية لتفقد أوضاع الناس.
وأشار الكبسي إلى أن المرحلة القادمة ستستهدف منطقة وادي أحمد حيث سيتم استهداف عدد من الأسر الأشد حاجة ومنهم النازحون.. شاكرا كل الداعمين وأهل الخير لما يبذلونه من مساعدات إنسانية تسهم في تخفيف المعاناة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله