ديسمبر 11, 2017 صنعاء 8:32 م

14 أكتوبر

أهلي صنعاء يحافظ على صدارة بطولة أعياد الثورة

أهلي صنعاء يحافظ على صدارة بطولة أعياد الثورة
مساحة اعلانية

الثورة / عبدالرقيب فارع
واصل فريق أهلي صنعاء تربعه على عرش الصدارة بعد أن حافظ عليها اثر تغلبه على فريق شعب صنعاء بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الوحدة في ختام الجولة الثانية من بطولة أعياد الثورة سبتمبر أكتوبر ونوفمبر التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة.
وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة أبرزها إضاعة لاعب الأهلي رامي الوسماني لركلة جزاء وطرد لاعب الأهلي احمد الظاهري منتصف الشوط الأول، وطرد لاعب الشعب ماجد عمر قبل نهاية المباراة بدقيقتين .
وظل أبناء الأهلي في انتظار هز الشباك الشعباوية حتى الدقيقة 65 حتى سجل هدف التقدم عبر لاعبه علي الصلول، وأضاف زميله ابوبكر النزيلي الهدف الثاني عند الدقيقة 80 .
ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط في صدارة الترتيب وبقي الشعب في الترتيب الرابع بنقطة وحيدة .
و حسم 22 مايو المركز الثاني بأربع نقاط اثر فوزه الخميس على وحدة صنعاء بهدفين دون رد سجلا عبر شهاب الصغير ومحمد العبيدي وتراجع الوحدة للمركز قبل الأخير بنقطته الوحيدة .
وكانت الجولة الثانية قد افتتحت الأربعاء الماضي بفوز اليرموك على العروبة 4-2، ليرتقي للمركز الثالث بثلاث نقاط وتراجع العروبة لذيل القائمة بنقطة وحيدة .
وتتواصل مباريات الدوري بإقامة منافسات الأسبوع الثالث حيث يلتقي اليرموك مع مايو الأربعاء والشعب مع العروبة الخميس والأهلي مع الوحدة يوم الجمعة .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله