ديسمبر 13, 2017 صنعاء 10:03 ص

14 أكتوبر

طاولة أهلي صنعاء تبلغ دور الـ8 في بطولة الأندية العربية

طاولة أهلي صنعاء تبلغ دور الـ8 في بطولة الأندية العربية
مساحة اعلانية

متابعة/علي الغرباني
تأهل فريق أهلي صنعاء إلى دور الثمانية من منافسات بطولة الأندية العربية التاسعة والعشرين لكرة الطاولة للرجال والسيدات المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت وتختتم منافساتها غداً الأحد بمشاركة 18 فريقاً وزعت على أربع مجموعات في فئة الرجال فيما كما تشارك ثمانية أندية في فئة السيدات.
وجاء تأهل فريق الأهلي في المركز الثاني للمجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه كل من فرق الشباب السوداني والفادي الأقدس اللبناني والرياضي شباب الأربعاء الجزائري وينادير الصومالي وبرصيد سبع نقاط بعد أن حقق الفوز في مباراتيه الأخيرتين بدور المجموعات على الفريقين الصومالي والسوداني، حيث فاز على فريق ينادير الصومالي مساء أمس الأول بنتيجة 3 / صفر، وبذات النتيجة فاز على فريق الشباب السوداني ليتأهل إلى ربع النهائي (دور الثمانية) في المركز الثاني للمجموعة حيث سيلعب الأهلي في دور الثمانية اليوم مع فريق المعادي المصري متصدر المجموعة الأولى.
كان الأهلي قد فاز في مباراته الأولى في افتتاح البطولة يوم الأربعاء الماضي على فريق الرياضي شباب الأربعاء الجزائري بنتيجة 3 / 1، فيما خسر مباراته الثانية أمام فريق الفادي الأقدس اللبناني صباح أمس الأول الخميس بـ3 / 1 ليحل الأهلي ثانياً في المجموعة خلف الفريق اللبناني المتصدر.
وقد رصد الاتحاد العربي للعبة جوائز قيمة لأصحاب المراكز الأولى حيث سيتم تكريم الأبطال بمبالغ مالية تبلغ عشرين ألف دولار.
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يشارك في البطولة بدعم ورعاية الاتحاد العام للعبة ويمثله في البطولة اللاعبين فهد جبران، إبراهيم جبران واللاعب البلاروسي المحترف مع الأهلي نيكاهافيدوفيتش.
نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي صنعاء يحيى الحباري تواصل مع بعثة فريقه بلبنان وأشاد خلال تواصله بالنتائج التي قدمها الفريق حتى الآن، مهنئاً اللاعبين على هذا المستوى الرائع، ومتمنياً لهم مزيد من التوفيق والنجاح في قادم المباريات، مؤكداً أن الفريق سيحظى بتكريم لائق حال حصوله على مركز متقدم في البطولة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله