ديسمبر 11, 2017 صنعاء 2:35 م

14 أكتوبر

بحضور رئيسة حكومة شباب اليمن لجنة الطوارئ تناقش آلية ضبط أسعار المشتقات النفطية

بحضور رئيسة حكومة شباب اليمن لجنة الطوارئ تناقش آلية ضبط أسعار المشتقات النفطية
مساحة اعلانية

عقدت لجنة الطوارئ أمس اجتماعاً ضم وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي، ووزير الصناعة والتجارة عبده بشر، ورئيس حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه وعدداً من قيادات وزارات النفط والتجارة والداخلية وشركة النفط والأجهزة الأمنية بالعاصمة صنعاء.
استعرض الاجتماع الإجراءات التي تم اتخاذها خلال اليومين الماضيين للحد من أزمة المشتقات النفطية المفتعلة مؤخراً في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، وضبط المتلاعبين بأسعار الوقود من ملاك المحطات وإحالتهم للنيابة العامة.
وأقر الاجتماع تشكيل لجنة مشتركة مركزية من الوزارات المعنية ولجان فرعية في المحافظات لتنفيذ آلية تنظيم بيع المشتقات النفطية وضبط المخالفين ورفع تقارير يومية.
وحث الاجتماع الإخوة المواطنين التعاون مع الأجهزة المختصة في الإبلاغ عن أية مخالفات.
كما نفذ نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ومعالي وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي، وبمعيتهم معالي وزير الصناعة والتجارة عبده بشر ورئيسة حكومة شباب اليمن المستقل هناء احمد الفقيه وعدد من قيادات وزارة الداخلية ، حملة نزول ميداني لمراقبة الوضع عن كثب في محطات بيع المشتقات النفطية في أمانة العاصمة.
وإطلاع المسؤولين على سير عملية بيع المشتقات النفطية في المحطات، إلى جانب فتح المحطات المغلقة التي أوقفت عملية البيع للمواطنين، وإغلاق المحطات المخالفة التي تقوم باحتكار المشتقات النفطية أو بيعها بأسعار مرتفعة، واستمعوا إلى المواطنين وشكاويهم أمام تلك المحطات.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله