“الجهاد” تهديدات المحتل العدو الاسرائيلي بالحرب سنتصدى لها

الثورة نت/ وكالات..

اعتبرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأحد تهديدات العدو “الإسرائيلي” باستهداف قيادة الحركة إعلان حرب مؤكدة أن تهديدات العدو لم ولن تخيف الحركة وأن حق الشعب الفلسطيني بالرد على جريمة العدو في نفق المقاومة شرق دير البلح مازال قائما .
ونقلت وكالة فلسطين اليوم عن الحركة، في تصريح صحفي وقولها إن ردنا على تهديدات العدو هو ما أضحى يردده أصغر شبلٍ في حركة الجهاد الإسلامي: ومفاده “لن نتهاون في حماية شعبنا وأرضنا وإن غداً لناظره قريب”.
وشددت الحركة في تصريحها على حقها في الرد على أي عدوان ، بما في ذلك حقها في الرد على جريمة العدوان على نفق المقاومة شرق دير البلح الذي أدى لاستشهاد 12 مجاهداً من القسام والسرايا.
وأضافت الحركة: نقول ونوضح أكثر : “إن أرواح أبناء شعبنا وأطفالنا غالية عندنا كما أن أرواح ودماء قادتنا غالية وعزيزة ، وإن إرهاب العدو وتهديداته لن تخيفنا”
ووجهت الحركة رسالتها إلى المستوطن الصهيوني قائلة “يداك الملطختان بدماء الأطفال لن تتوقفان عن القتل حتى تقطعان أو ترحل من أرضنا وبلادنا” .
وأوضحت الحركة في تصريحها بأن هذه التهديدات تكشف حقيقة النوايا الصهيونية بالعدوان الذي بدأته قوات العدو الصهيوني منتهكة وقف إطلاق النار الذي رعته مصر عام 2014 .
وكان الاحتلال “الإسرائيلي” قد أصدر فيديو مصور هدد فيه قادة حركة الجهاد الإسلامي، على لسان المتحدث العسكري “الإسرائيلي”.
يشار إلى أن 12 مقاوماً من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد، وكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، قد استشهدوا جراء استهداف طائرات الاحتلال لنفق المقاومة شرق دير البلح وسط قطاع غزة.
نص التصريح الصحف للمكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي :
بسم الله الرحمن الرحيم
تعقيباً على تهديدات العدو باستهداف قيادة المقاومة
ردنا على تهديدات العدو يردده أصغر شبلٍ في حركة الجهاد الإسلامي: “لن نتهاون في حماية شعبنا وأرضنا وإن غداً لناظره قريب”
وزيادة في الإيضاح نقول: “إن أرواح أبناء شعبنا وأطفالنا غالية عندنا كما أن أرواح ودماء قادتنا غالية وعزيزة ، وإن إرهاب العدو وتهديداته لن تخيفنا ولن تثني قيادتنا الثابتة على نهج الجهاد والمقاومة وحماية الثوابت”.
رسالتنا لهذا المستوطن القاتل والمجرم : يداك الملطختان بدماء الأطفال لن تتوقفان عن القتل حتى تقطعان أو ترحل من أرضنا وبلادنا” .
إن تهديدات العدو باستهداف قيادة الحركة هي إعلان حرب ، سنتصدى لها ،وهي تهديدات تكشف حقيقة النوايا الصهيونية بالعدوان الذي بدأته قوات العدو الصهيوني منتهكة وقف إطلاق النار الذي رعته مصر عام 2014،
إننا نعاود التأكيد على حقنا بالرد على أي عدوان ، بما في ذلك حقنا في الرد على جريمة العدوان على نفق المقاومة شرق دير البلح الذي أدى لاستشهاد 12 مجاهداً من القسام والسرايا.

قد يعجبك ايضا