منتخبنا الوطني .. معنويات عالية قبل مواجهة طاجكستان

الثورة/محمد الخميسي
بوتيرة عالية واصرار كبير يواصل منتخبنا الوطني الأول اعداده لمواجهة منتخب طاجكستان يوم غد الثلاثاء في الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات 2019).
واجرى المنتخب مساء أمس حصته التدريبية الثانية في العاصمة الطاجيكيه دوشنبيه على ملعب فرونزيه والتي شهدت العديد من التمارين التكتيكية التي يسعى الجهاز الفني لتطبيقها خلال اللقاء المرتقب.
محاضرة مسائية
وعقب وجبة العشاء اقام الجهاز الفني محاضرة نظرية للاعبين تم خلالها الحديث عن المباراة القادمة واهميتها في تحقيق تأهل تاريخي للكرة اليمنية إلى كأس آسيا، وتم خلال المحاضرة الاطلاع على مقطع فيديو لمباراة الذهاب بين منتخبنا مع منتخب طاجكستان ومناقشة نقاط القوة ونقاط الضعف.
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي
ويقام صباح اليوم الاجتماع الفني للمنتخبين في فندق حياة ريجنسي بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام، وخلال الاجتماع سيتم الاطلاع على لائحة البطولة والضوابط التي يجب اتباعها يوم المباراة ومن ثم يتم تحديد الملابس التي سيرتديها المنتخبين في المباراة، ويعقب ذلك إقامة المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا ومن ثم المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب المنتخب الطاجيكي.
اللاعب احمد السروري وصل إلى العاصمة الطاجيكية فجر اليوم قادما من البرازيل، وسيشارك السروري زملائه اللاعبين تمرين اليوم والذي يعتبر الأخير قبل المباراة.
درجة الحرارة في دوشنبيه منخفضة (15 درجة مئوية)، وحسب الارصاد الجوية فإن البرودة ستزيد يوم المباراة وقد تصل درجة الحرارة إلى 11 درجة مئوية مع احتمال هطول الأمطار.
الجميع في طاجكستان يتحدث عن هذه المباراة حيث أن هناك اهتمام كبير من قبل اتحاد كرة القدم الطاجيكي لهذه المباراة والتي يعتبر الفوز فيها مهما جدا للغاية من أجل تأهلهم، وخُصصت حافلات لنقل الجماهير إلى الملعب، ووضعت لافتات خاصة بالمباراة في الشوارع العامة.

قد يعجبك ايضا