أغسطس 17, 2018 صنعاء 11:57 م

شذان: هدفنا المنافسة على اللقب العالمي بموسكو

شذان: هدفنا المنافسة على اللقب العالمي بموسكو
مساحة اعلانية

صنعاء / محمد القيداني
أكد مدرب منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد المتأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا العام القادم الكابتن محمد محسن شذان أن عينه حاليا على نتائج التصفيات المونديالية للمجموعات الثانية والثالثة والرابعة التي ستخوض خلالها باقي المنتخبات غمار المنافسة بحثا عن بطائق التأهل لمونديال موسكو في نسخته الثالثة .
وأشار شذان أن الهدف من تلك المتابعة لباقي المجموعات لمعرفة مستوى المنافسين في المونديال العالمي المقبل من خلال ما سيجمعه فرسان تلك المنتخبات من نقاط ومقارنتها وفقا للمجموع النقاطي الذي جمعه فرسان منتخبنا بطل المجموعة الأولى والذي من خلاله يمكن التقييم المبدئي لمستوى باقي المنتخبات التي ضمنت مقاعدها في مونديال موسكو ومقارنته بمستوى فرساننا .
و أضاف مدرب منتخب اليمن للفروسية لالتقاط الأوتاد أن تأهل منتخبنا لنهائيات مونديال 2018م من خلال تصدره لقائمة منتخبات المجموعة الأولى وحصده لجميع ذهبيات التصفيات وحصول فارس منتخبنا العالمي على لقب فارس التصفيات تأكيد واضح على أننا نملك حظوظ كبيرة في المنافسة على لقب عالمي سيعد الأول للرياضة اليمنية عموما وللفروسية بوجه خاص في حال نجحنا بتحقيق هذا اللقب المونديالي .
وأوضح مدرب منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد أن فرسان منتخبنا الوطني يخضعون للمتابعة من خلال التزامهم بالتدريب الفردي الذاتي خلال هذه الفترة .
واعتبر شذان أن الاهتمام الواضح برياضة التقاط الأوتاد الحاصل في الجهات الحاضنة للخيل حاليا جاء كنتيجة طبيعية لوصول فرسان منتخب اليمن إلى العالمية في هذه الرياضة وبالتالي كانت النتائج التي حققها منتخبنا حافزا للفرسان في هذه الجهات لتطوير مستوياتهم الفنية والتكتيكية في التصويب على النشان و الإرتقاء بإسلوب الفرسان ووضعياتهم الصحيحة على ظهور الخيل أثناء التقاط الأهداف .
وأشاد المدرب شذان بمستوى التنظيم من قبل الكلية الحربية لبطولة شهداء الحربية الخامسة لالتقاط الأوتاد التي اختتمت الخميس المنصرم وتطور مستوى فرسان الحربية واتساع قاعدة فرسانها الممارسين لرياضة التقاط الأوتاد ومن مختلف الفئات العمرية وهو ما يمثل رافدا لمنتخباتنا الوطنية .
يشار إلى أن المدرب الوطني القدير محمد شذان قاد منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد إلى نهائيات كأس العالم بمسكو العام المقبل بعد أن حقق إنجازا غير مسبوق بحصده جميع القاب المجموعة الأولى بثلاث ذهبيات وكأس فارس التصفيات متصدرا لمنتخبات المجموعة الأولى برصيد 532 نقطة تاركا مركز الوصافة للمستضيف العماني برصيد 498.5 نقطة في حين تأهل فرسان الأردن ثالثا برصيد 399.5 نقطة .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله