دحر مخابئ للمرتزقة في الجوف ومذبحة مفاجئة لمسلحي “داعش” في البيضاء

 

تصعيد فاشل لتحالف العدوان في جبهات الداخل كبد المرتزقة خسائر ثقيلة

 

“الثورة” /

في موازاة تصعيد عسكري شرع به تحالف العدوان السعودي في العديد من جبهات الجوف ومأرب والبيضاء مستخدما كتائب المرتزقة ومسلحي التنظيمات الإرهابية من “القاعدة وداعش” سجلت جبهات الجوف ومأرب والبيضاء أمس حصيلة خسائر ثقيلة في صفوف مرتزقة العدو السعودي وسط عمليات نوعية أحرزتها فرق القناصة والقوات المدفعية الصاروخية المساندة للجيش واللجان في أكثر الجبهات الداخلية.
وبحسب المصادر العسكرية فقد سقط عشرات المرتزقة بين قتيل وجريح أمس في الجوف غداة تنفيذ أبطال الجيش واللجان عملية عسكرية واسعة أمس استهدفت ثكناً ومخابئ للمرتزقة في التبة السوداء والقرنين بمنطقة الخلقيين بمديرية خب والشعف أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من مسلحي المرتزقة .
وبحسب المصادر فقد أسفرت العملية كذلك عن أسر 10 من مسلحي المرتزقة وتدمير آليتين عسكريتين كانت بحوزتهم مشيرة إلى أن العملية تزامنت مع كمين نوعي نصبته الوحدات الهندسية المساندة للجيش واللجان أوقع خسائر في صفوف المرتزقة.
وجاء ذلك فيما أكدت مصادر عسكرية ومحلية تمكن أبطال الجيش واللجان من صد زحف فاشل لكتائب العدوان والمرتزقة باتجاه المشجح والعرقوب في مديرية صرواح بمحافظة مأرب بعد معارك أوقعت العديد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
وفي جبهات محافظة البيضاء أكدت المصادر العسكرية مصرع وإصابة العشرات من مسلحي تنظيم ” داعش” المدعوم من السعودية لدى صد أبطال الجيش واللجان أمس محاولتهم الزحف باتجاه منطقة الظهرة بمديرية قيفة.
وأفادت المصادر العسكرية مصرع القيادي في التنظيم الإرهابي المدعو محمد عبدربه المشدلي قائد مجموعة لرصد ورفع الإحداثيات وزرع العبوات الناسفة في قيفة رداع أمس بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة العقلة بالصومعة.

 

قد يعجبك ايضا