أطفال اليمن … في يومهم العالمي

محمد صالح حاتم
الأطفال هم زينة الحياة ،بل هم الحياة، هم جيل المستقبل ،هم الغد المشرق ،من حقهم ان يعيشوا بسلام وأمن وأمان ،من حقهم اللعب والمرح ،من حقهم ان يتعلموا ،وان يلبسوا ،وان يتعالجوا ،من حقهم الحلم بالمستقبل المزهر .
لكن في اليمن أطفاله يموتون بضربات طيران العدوان ،وقصف صواريخ الإجرام السعودي ،منذ أكثر من 970يوما من العدوان ،آلاف الأطفال قتلوا ،ومثلهم جرحى ،ومعاقون منهم من بترت قدماه ،وآخر قطعت يداه ،عشرات الآلاف من الأطفال فقدوا آباءهم وأمهاتهم ،جراء ضربات العدوان،انه عدوان يقتل الطفولة البريئة اليمنية على مرأى ومسمع من العالم.
في يومهم العالمي اطفال اليمن مُزقت أجسادهم الى أشلاء،ومن عاش منهم حرموا التعليم،جراء قصف طيران العدوان،الذي دمر آلاف المدارس ،حرموا من الرعاية الصحية بسبب تدمير المستشفيات والمراكز الصحية ،ملايين الأطفال اليمنيين يعانون من سوء التغذية بسبب الحرب والحصار المفروض على اليمن من قبل تحالف العدوان السعو صهيو أمريكي .
صبرا بثينة ستفتحين عينيك ليرى العالم معاناة شعبك ،وتعودين الى بلدك حاملة راية النصر نامي قريرة العين اشراق المعافا ،رغم كيد العدوان سيتعلم زملاؤك أطفال اليمن ،ليحملوا راية البناء والنهوض لشعبك اليمن السعيد.
لاتبالي رناء الجماعي سنثأر لوالديك وكل شهداء الوطن الأحرار ،من تحالف الشر والقتل والإرهاب السعودي .
يا براعم اليمن ،وزهوره النرجسية ،يا حلم الغد وصناع المجد لا عليكم ،رغم العدوان والقتل والدمار والحرمان ،بصمودنا واستبسال جيشنا ولجانه الشعبية وتلاحم قوانا الوطنية وتماسك جبهتنا الداخلية سنرسم لكم الغد المشرق ،فأنتم حلمنا الذي من اجله يقدم آباؤكم التضحيات،انتم رجال المستقبل الذي سيغير مجرى التاريخ ،ويعيد الحق إلى أصحابه ،انتم أيها الأطفال صناع الحياة ،انتم مشاعل البناء والتطور ،فلا تبتئسوا ولا تيأسوا ،رغم ما عمله العدو ببلدكم وأبناء شعبكم ،ارسموا الفرحة على شفاهكم، تحدوا الصعوبات اذهبوا الى مدارسكم، احصدوا العلم جدوا وثابروا ،فاليمن بحاجتكم، فأنتم أمل الأمة ،انتم من سيحرر العالم من طواغيت الإرهاب العالمي بقيادة أمريكا ومملكة بني سعود وإسرائيل وبريطانيا.
أرسلوا رسالة الى أطفال العالم عنوانها رغم سكوت وصمت شعوبكم وقادة بلدانكم عن معاناتنا وما يتعرض له شعبنا اليمني وأبناؤه من قتل ودمار وجوع وحصار ،من قبل تحالف قوى العدوان،فنحن بصمودنا وتضحيات جيشنا ولجانه الشعبية، سننتصر ونقتص من قاتلنا ونفشل مخططات ومشاريع اعدائنا التآمرية .
وعاش اليمن حرا ابيا ،والخزي والعار للخونة والعملاء.

قد يعجبك ايضا