يناير 19, 2018 صنعاء 8:27 م

14 أكتوبر

استمرار فعاليات ذكرى مولد الرسول الأعظم في جامعة صنعاء

استمرار فعاليات ذكرى مولد الرسول الأعظم في جامعة صنعاء
مساحة اعلانية

الثورة نت/خاص

تستمر الفعاليات الاحتفالية بذكرى مولد الرسول الأعظــم صلى الله عليــه وعــلى آلــه وســلم بجامعــة صنعــاء بتنظيم مؤسسة الإمام الهادي بقاعة الدكتور أحمد شرف الديــن وبرعاية إعلاميــة رئيسية إذاعة ســام أف ام.
وفي تصريح صحفي لـ”الثورة” قال نوح جلاس، عضو اللجنة الإعلامية للمهرجان يشارك في مهرجان الرسول الأعظم العديد من المتسابقون في مجال الشعر والإنشاد وهناك أيضاً متسابقون جدد لم يظهرو في مجال التصوير الفوتغرافي ومجال الكتابات الصحفية عن شخصية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشار جلاس أن هناك تكريم يومي لوسائل الإعلام والشعراء البارزين المناهضين للعدوان على بلادنا الحبيب وفي مقدمتهم الشاعر عباد أو حاتم والشاعر ضيف الله سلمان والشاعر عبدالمجيد الحاكم والشاعر هايل النقيب كما تم تكريم عمداء الكليات داخل جامعة صنعاء.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية الدينية تأتي في ظل اســتمرار تخالف دول العــدوان وعــلى رأســها السعوديــة والإمــارات ارتكابهــا المجــازر اليوميــة المروعــة بحــق أبنــاء الشــعب اليمنــي وللعــام الثالث على التوالي وفي ظل صمت دولي مخجل.
وفي الفعاليــة التــي حضرتهــا عدد من وســائل الإعــلام المحلية المقــروءة والمسموعــة والمرئيــة أقيمــة مسابقة في محال الشــعر والإنشــاد والتصوير الفوتوغرافي شــارك فيهــا عدد مــن الشــعراء والمنشــدين والمبدعــني تطرقــت جميعها إلى فضل مولده صلى الله عليــه وســلم على حيــاة البشرية عمومــا .كمــا أكــدت عــلى ضرورة مواجهة العدوان بكل ما هو متاح من الإمكانيات اتباعا لقوله تعالى( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومــن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم) صدق الله العظيم.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله