يناير 17, 2018 صنعاء 4:02 ص

14 أكتوبر

محافظ البيضاء يفتتح مركز الأمل الطبي في مكيراس

محافظ البيضاء يفتتح مركز الأمل الطبي في مكيراس
مساحة اعلانية

 

البيضاء/محمد المشخر

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف افتتح محافظ محافظة البيضاء علي محمد المنصوري أمس، مركز الأمل الطبي بمديرية مكيراس البالغة تكلفته 20 مليون ريال.
وخلال الافتتاح استمع المحافظ المنصوري ومعه وكيل المحافظة محمد احمد الوحيشي ومدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان من مدير عام المركز الدكتور جلال صالح المصيادي إلى لمحة حول أقسام المركز الطبي في مجالات الطوارئ والأسنان والطلب عام والمختبرات الحديثة والصيدلية ورعاية الأم والطفل والأسنان والعيون بالإضافة إلى غرفة عمليات النساء والولادة والرقود للرجال والنساء وغيرها من الأقسام الحديثة.
وعبر محافظ البيضاء عن إعجابه بما شاهده من تجهيزات في أقسام مركز الأمل الطبي، مشيراً إلى أهمية تقديم خدمات متميزة للمرضى الذين يتجشمون عناء السفر إلى العاصمة صنعاء أو محافظات أخرى لتلقي العلاج اللازم.
وأكد أن القطاع الخاص شريك أساسي في العديد من المجالات ومنها القطاع الصحي من خلال تنفيذه مشاريع طبية وتنموية تسهم في خدمة المجتمع وتراعي الظروف العصيبة التي يمر بها المواطنون جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر على اليمن ما أدى إلى تفاقم ومضاعفة معاناتهم وخاصة في مديرية مكيراس .

 

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله