الرئيس الصماد يلتقي رئيس الحكومة ويتفقد المواطنين المتضررين بمناطق اخماد الفتنة

الثورة نت/..

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الراهنة ودور الحكومة في تطبيع الأوضاع وخاصة في ظل إستمرار العدوان وما يرتكبه من مجازر وجرائم يومية بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

وتطرق اللقاء إلى الأحداث المؤسفة في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات والتي إفتعلتها عناصر خارجة عن النظام والقانون ودور الحكومة في تجاوز هذه المحنة من خلال حصر الأضرار الناجمة عنها وتقديم الدعم اللازم للمتضررين.

وأكد اللقاء أهمية الدور المناط بحكومة الإنقاذ الوطني خلال المرحلة الراهنة في تفعيل أداء المؤسسات وإستتباب الأمن والإستقرار وبما يخفف من معاناةالمجتمع.

كما تفقد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم أحوال المواطنين في عدد من المناطق المتضررة جراء الأحداث المؤسفة بالعاصمة صنعاء.

واطلع رئيس المجلس السياسي الأعلى على حجم الأضرار في عدد من الأحياء والجولات الرئيسية ودور المواطنين في مساندة جهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لإخماد الفتنة التي أشعلتها بعض العناصر التخريبية الخارجة عن النظام والقانون.

وقد وجه الرئيس الصماد بنزول لجنة ميدانية لحصر الأضرار الناجمة عن تلك الأحداث ورفع تقرير شامل عنها بما يكفل إضطلاع الدولة والحكومة بمسؤوليتها في تقديم التعويضات اللازمة .

وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في حسم وإخماد وأد الفتنة والحفاظ على الأمن والإستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.

وأكد ضرورة تظافر الجهود الرسمية والشعبية لتجاوز التحديات الراهنة وفي مقدمتها إستمرار الصمود في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

قد يعجبك ايضا