استشهاد وإصابة 36 مواطناً إثر غارات وحشية على عدد من المحافظات

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ارتكاب جرائم الهمجية بحق أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته الوطنية.
وكثف الطيران المعادي أمس من غاراته الوحشية على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات مخلفاً شهداء وجرحى من المدنيين وإلحاق أضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ثلاث غارات على العاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بأمانة العاصمة لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على الأكاديمية العسكرية وخمس غارات على حي الكميم .
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة على كلية الشرطة.. لافتا إلى أن الغارات خلفت أضرار بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.
وفي حجة استشهدت طفلة وأصيب 13 مواطناً بينهم نساء وأطفال جراء غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس على مديرية مبين.
وأوضح مصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة أن طيران العدوان شن غارة على منزل احد المواطنين بمنطقة شمسان في مديرية مبين ما أدى إلى استشهاد طفلة في الثامنة من عمرها وإصابة 13 مواطناً ، وتدمير المنزل وتضرر عدد من المنازل المجاورة .
وأدان المصدر استمرار طيران العدوان في استهداف المواطنين وتكثيف غاراته الإجرامية على مختلف مديريات المحافظة.
وأصيب أربعة مواطنين جراء غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس في مديرية المخا بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية أن طيران العدوان استهدف بغارة محطة وقود في منطقة النجيبة بالمخا ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين.
كما أصيب مواطن أمس بجروح بليغة إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن العدو السعودي واصل قصفه الصاروخي والمدفعي على مناطق متفرقة بمديرية رازح ما أدى إلى إصابة أحد المواطنين بجروح خطرة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على مدينة صعدة خلفت أضراراً في عدد من المنازل.
الى ذلك استشهد 11 مواطناً وأصابة 12 آخرون بينهم نساء وأطفال أمس بغارة لطيران العدوان السعودي استهدفت منازل بمنطقة المديد وقرية عذر بمديرية نهم.
وأوضح مصدر أمني بالمديرية أن طيران العدوان استهدف منزل مواطن بمنطقة المديد ما أدى إلى استشهاد أربعة من أفراد الأسرة وإصابة ثلاثة آخرين كحصيلة أولية.
وأشار المصدر إلى أن فرق الإنقاذ لا تزال تبحث عن ضحايا تحت الأنقاض.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي خمس غارات استهدفت منازل المواطنين بقرية عيال محمد ومنطقة رمادة ودمرت مسجدا، كما شن طيران العدوان غارتين على مدرسة الفوز وإدارة الأمن بمديرية نهم.
كما استشهد وأصيب 12 مواطنا ، أمس في مجزرة جديدة لطيران العدوان في مديرية نهم بصنعاء.
وأكد مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارة جوية على منزل المواطن ” صالح أحمد العذري ” في قرية عذر في نهم وأسفرت الغارة عن استشهاد 7 مواطنين بينهم 3 أطفال وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة، بالإضافة لتدمير المنزل بشكل كلي.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 13 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة مساء أمس.

قد يعجبك ايضا