ديسمبر 12, 2018 صنعاء 10:23 ص

هجوم وكسر زحف بتعز لحج الجوف وقتلى وجرحى لمرتزقة العدوان السعودي

هجوم وكسر زحف بتعز لحج  الجوف وقتلى وجرحى لمرتزقة العدوان السعودي
مساحة اعلانية

الثورة نت/..

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الخميس، في ثلاث هجمات وتفجير آلية واحراق جرافة لهم في لحج والجوف وتعز.
وأوضح مصدر عسكري لـ”المسيرة نت” أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا – بعون الله – هجوما خاطفا على مواقع المنافقين في حصن المشرف بعزان في منطقة كهبوب وقتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
وأضاف المصدر أن المجاهدين تمكنوا من إحراق جرافة وتدمير معدل 14.5 وآخر 12.7 وتكبيد المنافقين خسائر بشرية في هجوم على مواقعهم شرق كهبوب.
وفي محافظة الجوف أغار مجاهدو الجيش واللجان والشعبية على مواقع المنافقين في وقز بمديرية المصلوب وكبدوهم خسائر في الأرواح.
وقتل وجرح عدد من المنافقين في انفجار عبوة ناسفة بآلية تابعة لهم في العقبة.
وشن المجاهدون هجوما مباغتا استهدف مواقع المنافقين شمال اللواء 35 ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، مصرعهم وجرح آخرون، ليل الأربعاء وصباح اليوم الخميس، خلال أربع عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية وكسر زحف للمرتزقة غرب محافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لـ “المسيرة نت” أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا، اليوم الخميس – بعون الله – عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة شمال وشرق معسكر خالد بمديرية موزع غرب تعز.
وأكد المصدر تكبيد العدوان خسائر بشرية خلال الهجومين المتزامنين على مواقعهم شمال وشرق معسكر خالد.
وقتل وجرح العشرات من المنافقين، مساء أمس، إثر عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم في محطة الدهين والقرية المجاوره لها بمديرية موزع.
وتم احراق آلية عسكرية خلال العملية على مواقع المنافقين في محطة الدهين.
وتكبد المرتزقة قتلى وجرحى إثر عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع تمركزهم شرق وغرب الخزان بمنطقة يختل.
وقتل وجرح العشرات من المنافقين في كسر زحف لهم في منطقة الأقروض بمحافظة تعز.
يأتي ذلك في سياق معركة التنكيل التي يخوضها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات القتال ردا على استمرار العدوان والحصار منذ مارس2015.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله