82 شهيداً و50 جريحاً حصيلة جرائم العدوان الأسبوع الماضي

 

وضاعة عاجز ووحشية مجرم بعد 1000 يوم من الفشل

أسبوع وحشي ودامٍ أضحى الأبرياء فيه وقوداً لعجز وجبن مملكة العهر وتحالف العدوان ارتكبت خلاله طائرات العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مجازر وحشية بشعة في حق المدنيين مستهدفة بذلك القرى والأسواق ما أدى إلى استشهاد 82 مواطنا وإصابة 50 آخرين من الجمعة وحتى الخميس الماضي .
جمعة دامية عاشتها محافظاتي صعدة وتعز بعد أن نالتا جلّ حقد العدوان ووضاعته حيث استشهد 54 مواطناً وإصابة 19 آخرين في مجازر وحشية ارتكبها العدوان في المحافظتين الجمعة قبل الماضية .
مصدر عسكري أكد استشهاد 23 مواطناً وإصابة أربعة آخرين في استهداف طيران العدوان سوق آل الشيخ بمديرية منبه في محافظة صعدة، واستشهدت امرأتان بغارة على منطقة والبة بمديرية الظاهر.
إلى ذلك قصفت طائرات الأباتشي قرية المزارعة بمديرية الخوخة في محافظة الحديدة مما أسفر عن استشهاد 21 مواطناً جلهم نساء وأطفال ,كما استشهد ثمانية مواطنين وجرح 15 آخرون باستهداف طيران العدوان سوق النجيبة بمنطقة الهاملي في المخا بمحافظة تعز.
وذكر المصدر أن طيران العدوان دمر مسجداً في مديرية غمر الحدودية، وشن غارة على منطقة الرصيفات بمديرية كتاف، وغارتين على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر في محافظة صعدة.
كما  استشهدت امرأتان ودمر مسجد بغارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي بمديريتي غمر والظاهر بمحافظة صعدة .وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن غارة على منطقة والبه بمديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد امرأتين مخلفة أضراراً في ممتلكات المواطنين ومنازلهم وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على مسجد بمديرية غمر ما أدى إلى تدميره بالكامل.
وفي يوم السبت 16 / 12 استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي محلاً تجارياً وسيارة وسط سوق بمديرية حيس بمحافظة الحديدة ما أسفر عن استشهاد وإصابة ستة مواطنين بينهم نساء وأطفال وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بقالة مواطن في منطقة ظمي بمديرية حيس ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم امرأة وإصابة ثلاثة آخرين بينهم طفلان.
موكب نساء
الأحد 17 من ديسمبر الجاري كانت مديرية حريب القراميش على موعد مع جريمة مروعة استشهد على إثرها عشر نساء نتيجة استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت موكب عرس بمنطقة آل هيسان بمديرية حريب القراميش في محافظة مارب.
الجريمة التي لاقت استياء واسعاً لم تكن الوحيدة لكنها وبرغم بشاعتها لم يتوقف العدو عندها بل امتدت تلك الوحشية ليستهدف العدوان في نفس اليوم إحدى المدارس بمنطقة الوجيز، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم مدير مدرسة.
وكان مصدر امني قد أكد أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على موكب نساء خلال عودتهن من أحد الأعراس في المنطقة ما أسفر عن استشهاد 10 منهن .
عدوانية مستمرة
وفي الاثنين الماضي شنت طائرات تحالف العدوان غارات هستيرية على مديرية الخوخة محافظة الحديدة ما أسفر عن استشهاد وإصابة 15 مواطناً، مصدر محلي أوضح أن طيران العدوان استهدف بغارة منطقة الطفسة بمديرية الخوخة ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة 10 في حصيلة أولية.
كما استشهد 8 مواطنين بغارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على سيارة مواطن في الطريق العام بوادي خير بمديرية بيحان محافظة شبوة.
القتل المتعمد
بالتزامن مع ذكرى مرور 1000 يوم على العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا ارتكبت طائرات العدوان السعودي أمريكي مجزرة بشعة استشهد على إثرها 15 مواطناً بينهم نساء وأطفال بغارة لطيران العدوان السعودي استهدفت منزلهم في منطقة عبية بمديرية بيحان محافظة شبوة، وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان استهدف منزل المواطن علي بن علي السوادي ما أدى إلى استشهاد 15 شخصاً من أفراد أسرته.
وفي ذات السياق استشهد وأصيب أكثر من سبعة مواطنين بعضهم جراحهم خطيرة إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على سيارات المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة، مصدر محلي أوضح أن طيران العدوان استهدف سيارات المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه ما أدى إلى استشهاد وإصابة سبعة مواطنين بعضهم جراحهم خطيرة في حصيلة أولية .
وفي تعز استشهد تسعة مواطنين بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على منزل المواطن طه علوان عبده في قرية الشعوبة غرب مفرق الأحيوق بالوازعية بمحافظة تعز ما أدى لاستشهاد ثلاث نساء وستة أطفال .
الى البيضاء حيث شنت طائرات العدوان السعودي الأمريكي الثلاثاء الماضي غارتين على مديرية القرشية بمحافظة البيضاء ما أسفر عن استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين .
استهداف النازحين
الأربعاء 20 من ديسمبر شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم غارة استهدفت الطريق العام بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة، مصدر محلي أوضح أن طيران العدوان الغاشم شن غارة على الطريق العام بمنطقة عكوان بمديرية الصفراء ما أدى إلى استشهاد مواطنين وإحداث أضرارا في الطريق العام.
وفي صعدة ايضآ استشهد وأصيب 19 مواطناً باستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمقر نادي السلام بمدينة صعدة، وقال مصدر محلي إن طيران العدوان الغاشم شن غارتين على مقر نادي السلام وسط مدينة صعدة الذي تقطنه إحدى الأسر النازحة، ما أدى إلى استشهاد 11 مواطناً بينهم نساء وأطفال وإصابة ثمانية آخرين بجروح.

قد يعجبك ايضا